أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شقيقان يقتلان صديقهما ويسرقان سيارته ويشتريان بثمنها هيروين

إدمانهما للمخدرات جعلهما رهن إشارة من بائعي السموم البيضاء، وعندما فشل الشقيقان في توفير نفقات شراء الهيروين، قررا قتل صديقهما وسرقة سيارته وبيعها لشراء الهيروين، ونجح المتهمان في استدراج الضحية من منزله في منطقة الوايلي بمحافظة القاهرة حتى طريق بلبيس الصحراوي المؤدي إلى محافظة الشرقية، وتمكنا من تنفيذ خطتهما الشيطانية بقتله والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية.

ترك الشقيقان سيارة الضحية في أحد الشوارع في منطقة شبرا الخيمة؛ لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما، وظلا يراقبان السيارة عن بعد خشية تعرضها للسرقة، لكنهما لم يعرفا أن الشرطة رصدت تلك السيارة بعد أن تلقت بلاغاً من أسرة المجني عليه باختفائه، وعندما وصل أحد المتهمين ويدعى «محمد. ك» لاستقلال السيارة بقصد تسليمها إلى تاجر مخدرات لشراء بقيمتها هيروين، فوجئ بالمباحث تلقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة قتل سائق السيارة المضبوطة بالسكين الموجودة بداخلها، بالاشتراك مع شقيقه «عمر» 34 سنة، سائق ومحكوم عليه في 4 قضايا تبديد، وتم القبض عليه.

وشرح المتهم الأول في تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل جريمته قائلاً إنه وشقيقه من مدمني المواد المخدرة، وبسبب مرورهما بضائقة مالية، خططا لسرقة سيارة ميكروباص والتصرف فيها بالبيع، ويوم الواقعة قاما باستقلال سيارة المجني عليه من شارع أحمد سعيد بدائرة قسم الوايلي، بزعم توصيلهما لطريق بلبيس، وعقب وصولهما لمكان العثور على الجثة، تعديا عليه بالضرب باستخدام السكين أداة الجريمة؛ فأحدثا إصابته التي أودت بحياته، واستوليا على السيارة وهاتفه المحمول.

ومن جانبه، أيد المتهم الثاني أقوال شقيقه، كما أرشد عن التليفون المحمول الخاص بالمجني عليه بحوزة زوجته 32 سنة، ربة منزل، وتم ضبطها ونفت علمها بكونه من متحصلات سرقة، وقررت النيابة حبس الشقيقين بتهمة القتل العمد والسرقة، على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X