فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب يحتفل بألبومه الجديد "أنا غير" في مدينة العلمين الجديدة

عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد خلال أيام
عمرو دياب يحتفل مع جمهوره في مدينة العلمين الجديدة
البوستر الأول لألبوم أنا غير
عمرو دياب خضع لجلسة تصوير في اليونان
عمرو دياب يخطط لحفل إطلاق ألبومه الجديد
عمرو دياب على موعد مع جمهوره في العلمين
عمرو دياب وعد بطرح النسخة الأصلية من أغنية أنا غير خلال أيام
عمرو دياب يعود إلى الاطلالة الرياضية

قرر المطرب عمرو دياب تغيير مقر احتفاله السنوي بصدور ألبوماته الغنائية، بعدما أعلن رسميا عن تنظيم حفله الجديد يوم 16 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة، للاحتفال بصدور ألبومه المنتظر "أنا غير" ليبتعد للمرة الأولى عن مكانه المفضل في الساحل الشمالي.

وحسب مصادر مقربة من المنتظر أن تتسارع وتيرة نشر أغنيات ألبوم "أنا غير" عبر الخدمة المدفوعة لإحدى شركات الاتصالات المحلية في مصر بالمواكبة مع نشر البروموهات التشويقية عبر القناة الرسمية لشركة ناي المملوكة لدياب، على أن يتم طرح الألبوم كاملا في الأسواق قبل موعد الحفل بساعات قليلة.

 

يذكر أن دياب كشف عن البوستر الثاني لألبومه الغنائي المنتظر "أنا غير"، والذي ظهر فيه فوق قمة أحد الجبال في اليونان مرتديا تي شيرت أبيض اللون وملابس صيفية بعكس الملصق الأول الذي ظهر فيه مرتديا بدلة شبه كلاسيكية، ومن المنتظر ان يكشف عمرو عن المزيد من الصور مع بدء العد التنازلي لصدور الألبوم كاملا.

بنفس الوقت أصدرت شركة "ناي" للإنتاج الفني المملوكة لدياب والمنتجة للألبوم توضيحا حول التسجيل المسرب للأغنية الرئيسية "أنا غير" والمنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن هذه النسخة غير أصلية، ووصفتها بأنها نسخة الـ"ريمكس"، وأشارت إلى أنه من المقرر أن تُطرح الأغنية الأصلية خلال الأيام القادمة.

 

وكشف دياب عن البوستر الأول لألبومه الجديد "انا غير" ليحسم الإجابة عن سؤال عودة دياب إلي شركة روتانا، حيث تأكد أن الألبوم الجديد من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وحسب المعلن سيتم طرح اغنياته بطريقة منفردة عبر الخدمة المدفوعة لإحدى شركات الاتصالات أولا ثم يطرح كاملا عبر سي دي.

عمرو نشر صورة البوستر وعاد فيها إلى الاطلالات الكلاسيكية بعد ثلاثة ألبومات اعتمد فيها المظهر الرياضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب، وأكد أن الألبوم سيظهر إلي النور قريبا.

 

يتعاون دياب في ألبوم "أنا غير" مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X