اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رجل يطلب تطليق زوجته بسبب السحر!

طلاق
دجال
دجال
3 صور

«زوجتي بتعمل أسحار ليا عشان أكره أمي» تلك الكلمات ملخص دعوى نشوز أقامها شاب ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في الجيزة بعد 8 أشهر من الزواج، وموضحًا أنه تأكد من أن زوجته تتردد علي دجال في منطقة إمبابة لمساعدتها في التفريق بيني وبين والدتي.


وقال الزوج في دعواه زوجتي لديها كره كبير لوالدتي ووصل بها الأمر إلي الغيرة منها وتطلب مني عدم الاهتمام بها أو تلبية طلباتها، وكلما تحدثت معها وطلبت منها أن تعامل والدتي بشكل جيد لأنه لم يفكر يومًا في غضب والدته وأنه لم ولن يسمع حديثها الذي يسيئ إلي أمه التي عانت كثيرًا من أجله.


وأضاف الزوج «محمود» 28 سنة، أن زوجته لم ترتدع رغم تحذيرها وواصلت الإساءة إلي والدته عندها قرر الذهاب إلي والدها وأخبره بما تفعله إبنته لكنها لم تتغير رغم نصائح أسرتها الأمر الذي أغضب الزوج واضطر لضربها.


وتابع الزوج إنه تزوج من «منى» بعد قصة حب استمرت لعامين، موضحًا أنه أعجب بشخصيتها التي جعلته يتمسك بالزواج منها، إلى أن انتقلا للمعيشة بعش الزوجية برفقة والدته، ومرت الأيام الأولى في سعادة وحب متبادل بيننا، حتى انقلبت الحياة الزوجية إلى مشاكل وخلافات أسرية بعدما اكتشف غيرة زوجته من أسرتي، ومطالبتها لي بتركهم وعدم التعامل معهم.


وانهي الزوج حديثه قائلًا أن الأمر الذي أغضبه بشدة من زوجته ترددها علي دجال من أجل مساعدتها عن طريق الأعمال السفلية لتجعلني أكره والدتي بل وأقوم بالعقوق إليها الأمر الذي جعلني تأكدت أن زوجتي غير أمينة علي إقامة حياة أسرة جديدة.