عروس سيدتي /مكياج العروس

صيحات مكياج ناعم للعروس المحجبة

مكياج عروس للعيون السموكي
مكياج عروس
مكياج عروس
مكياج عروس للعيون الواسعة
مكياج عروس للعيون للميتالك
مكياج عروس مع ظل الجفون اللامع
مكياج عروس محجبة

المكياج أمر أساسي ومهم في يوم الزفاف، ولن نستثني العروس المحجبة من هذا الأمر، على العكس فهي أيضًا تفكر في المكياج المناسب لها، وللفّة الحجاب التي سوف تعتمدها بالحفل، حتى تبدو بإطلالة مميزة كما تحلم. لهذا اخترنا لكِ اليوم صيحات مكياج ناعم للعروس المحجبة.

صيحات مكياج عروس خريف 2019


مكياج ناعم مع العيون السموكي


من أنواع المكياج التي تفضلها الكثير من الصبايا بحفل الزفاف، وهو الخيار المثالي لكِ إن كنتِ تحبين إبراز عينيكِ بشكل ملحوظ بالمكياج، اعتمدي على ظلال الجفون البنية والسوداء فوق الجفن العلوي، ولمسة خفيفة على الجفن السفلي، وطبقي معها مكياجًا بسيطًا مع كونسيلر مميز ليخفي عيوب الوجه.

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة


مكياج بسيط مع لمسة لامعة


يمكنكِ اعتماد ألوان النود إن كنتِ تستعدين لحفلكِ هذا الصيف، ولمسة بسيطة من الألوان اللامعة كالأبيض الثلجي أو الأوف وايت، مع الرموش متوسطة الطويل، وأحمر الشفاه الغلوس الوردي.

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة


مكياج بسيط مع الكحل الأسود


إذا كنتِ لا ترغبين في اعتماد المكياج السموكي، فجربي قلم الكحل الأسود داخل العيون مع ظل خفيف خارج العيون، لكي تُبرزي جمال عينيكِ، ومع قلم الكحل جربي ألوان ظلال الجفون الصيفية اللامعة كالفوشي أو الأزرق.

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة


مكياج العيون مع الأيلاينر والرموش الكثيفة


إحدى الطرق لاعتماد مكياج طبيعي وناعم، هو اختيار رسومات الأيلاينر المسحوبة مع الرموش الكثيفة، مع ألوان ظلال جفون هادئة، والأمر نفسه سوف تتبعينه مع تطبيق أحمر الشفاه الذي سيكون بالألوان الوردية أو البيج.

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

أجمل صور مكياج للعروس بالعيون اللامعة

ماسكات من الأفوكادو لبشرة متوهجة قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X