فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي صبري ينافس عمرو دياب على صدارة آي تونز

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
رامي صبري
رامي صبري

 

 

استطاع الفنان عمرو دياب أن يتصدر موقع آي تونز في مصر، حيث جاء ترتيبه الأول بأغنية "بحبه"، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير". أغنية "بحبه" هى أول أغنية تم طرحها من ألبوم عمرو دياب الجديد، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بالكامل خلال الأيام القليلة الماضية. بعدها بأيام معدودة نجح رامي صبري في إزاحة عمرو دياب بتصدره القائمة محتلًّا الرقم واحد.

رامي صبري يعلن تصدره آي تيونز

وشارك الفنان رامي صبري جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام، بصورة الألبوم الجديد، وعلق قائلًا "رقم واحد في آي تونز"، وحرص عدد كبير من جمهوره ومتابعيه على تهنئته على نجاح الألبوم، ويبدو أنّ الفترة المقبلة ستشهد منافسة قوية بين رامي صبري وعمرو دياب على صدارة أي تونز .

وطرح رامي خلال الفترة الماضية 5 أغنيات فقط من ألبومه الجديد "فارق معاك" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغاني هي: بقابل ناس، وبتعتمي، وهو فيه كده، وأنا بعترفلك، وحكاية حبنا.

ويضم الألبوم بجانب هذه الأغاني 7 أغانٍ أخرى، هي: بتاع بنات، وأنا بابا، وحاولي تنساني، وقلت اللي عندي، وعجبي، وصعبان عليا، وفارق معاك. تعاون رامي في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين أبرزهم: أمير طعيمة، وتامر حسين، وهالة علي، وعزيز الشافعي، ومديح، وشادي حسن.

يشار إلى أنذ عمرو دياب أحيا حفلًا مميزًا خلال الفترة الماضية في اليونان، ووُجدت معه في الحفل، الفنانة دينا الشربيني، وانتشرت فيديوهات لها على السوشيال ميديا وهي تتراقص على أنغام أغاني الهضبة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X