حمادة هلال لوالده على إنستقرام :"حبيبي يا عبده"

حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال ووالده
حمادة هلال
5 صور

 

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهر من خلالها بجانب والده عبد الفتاح هلال الذي لم يعتد على الظهور معه كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتغزل حمادة هلال بوالده، وعلق على صورتهما وقال:  "ربنا يخليك لينا ويحفظك يا أطيب أب في الكون، أبويا الحاج عبد الفتاح هلال، حبيبي يا عبده".

وتفاعل مع صورة حمادة هلال الكثيرون من محبيه، الذين علقوا على الصورة وقالوا: "ربنا يباركلك فيه، وربنا يخليكم لبعض"، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعي حمادة هلال .

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنان حمادة هلال أغنية "تشرب شاي"، والتي أخذت الطابع الشعبي المختلف تمامًا عن نوعية الأعمال التي يقدمها الفنان حمادة هلال طوال مسيرته الغنائية .

ابن أصول آخر أعمال حمادة هلال في التلفزيون

وخاض حمادة هلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" الذي شارك في بطولته بجانب أيتن عامر، وسوزان نجم الدين، ومحمد نجاتي، وإيناس كامل، ووفاء سالم، ورانيا منصور، وعماد رشاد، وكريم أبو زيرد، وإسلام إبراهيم، وأحمد حلاوة، وحمزة العلايلي، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وقد حقق المسلسل صدًى طيبًا بين الكثيرين من مشاهدي الدراما الرمضانية، وذلك بسبب أحداثه المختلفة التي تناولت فكرة زواج الرجل من أكثر من زوجة .

من ناحية أخرى، من المقرر أن يطرح حماده هلال خلال الفترة الجارية، عددًا من الأغاني التي سيقدمها بشكل فردي والتي تتزامن مع فصل الصيف .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"