عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين خطوبة قصيرة تزيدكِ طولًا ..لعروس خريف 2019

الفستان من قصات التول
Alexis Mabille
موديلات فساتين قصيرة من زهير مراد
فستان باللون الاحمر الرجيء من طوني ورد
Iris Van Herpen
فساتين قصيرة من جورج شقرا
فساتين أنيقة باللون الأبيض
Yanina Couture

من التصميمات التي تُبرز قوام المرأة وتزيدها طولًا، هي الفساتين القصيرة التي تركز أكثر على ساق الصبيّة، لهذا هي الأنسب دائمًا لقصيرات القامة، وكذلك تُبرز طول الصبايا الطويلات.
وإن كنتِ تبحثين عن موديلات فساتين قصيرة لحفل خطوبتِك، فقد اخترنا لكِ مجموعة مميزة بمختلف الأفكار لتصميمات مميزة، من أسبوع الموضة الباريسي لهذا العام لاطلالة لافتة لأنظار الحضور.

فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2019 من مصممين لبنانيين

فستان باللون الأحمر الجريء من طوني ورد Tony Ward

الممكن أن تعتمدي الفستان بلون جريء وخاطف كالأحمر الخشخاش، كهذا الموديل مع الكشكش من طوني ورد، مع الأكمام الطويلة، من الممكن أن تنسقي معه اطلالة محايدة بارتداء الحذاء الأحمر، وأنسب تسريحات الشعر لهذا الفستان هي المرفوعة، حتى تتماشى أكثر مع الأكمام الطويل.

فستان طوني ورد
فستان طوني ورد


فستان كقطعة فنية من إيرس هيبرين Iris Van Herpen

يمكنكِ اعتماد هذا الفستان القصير من Iris Van Herpen المستوحى من الأجواء الفنية، ليبدو وكأنه لوحة مرسومة، لاطلالة بسيطة وناعمة، ولافتة للأنظار أيضًا، مع تنسيق هادىء من الأحذية النود أو السوداء، حتى لا تطغى على جمال الفستان.

فستان ايريس هيبرين
فستان ايريس هيبرين


الفستان البليزر من أليكس مابيل Alexis Mabille

هذا التصميم من القطع التي ستسمر معنا لفترات طويلة، فهو من القطع التي أحبتها النجمات والصبايا بشكل عام، فلِمَ لا تجربينها يوم خطوبتكِ لاطلالة غير تقليدية، كهذا التصميم من Alexis Mabille، باللون الأبيض، ونسقي معه حذاءً مدببًا باللون الذهبي أو الأبيض.

فستان اليكس مابيل
فستان اليكس مابيل


فساتين مطرزة مع رسومات من زهير مراد Zuheir Morad

للمرأة الجريئة والتي تتمتع بشخصية قوية ومحبة للطبيعة، سوف يعجبكِ هذا الفستان مع الستايل البوهيمي، المطرز بالكامل، مع الأكمام الطويلة، نسقي معه حذاءً بكعب عالٍ أنثويًّا لا سيّما باللون الأحمر المثير، ليضيف لمسة ناعمة لهذا الستايل.

فستان زهير مراد
فستان زهير مراد

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

 

أجمل موديلات فساتين خطوبة ذهبي 2020

فساتين خطوبة من موضة أزياء ريزورت 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X