جديد Guerlain كريم مزيل للّمعيّة

4 صور

كريمات جديدة من «غيرلان» لبشرة صحية وخالية من الشوائب: إ ذاً لا ينقصك بعد الآن سوى كريمات الترطيب وجديد كريم مزيل اللّمعيّة.

 



كريم نهار مزيل للّمعيّة
MATTIFYING DAY CREAM

يشتهر بخصائصه المطهّرة ويعزّز صحّة البشرة بطريقة تُعدّ مثاليّة لحاجات البشرة الدهنيّة والمختلطة. وهو يعمل على تنظيم إنتاج الإفرازات الدهنيّة ومكافحة المسام الموسّعة.
بالإضافة إلى قدرات تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ وإخفاء الشوائب.




كريمات النهار والليل
لنجمع بين تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology ومشتق الفيتامين «سي» المعزّز للنشاط الذي يحتوي على مزيج ثنائي قويّ من أجل المساعدة على تفعيل طاقة الخلايا وإطلاق قدرات البشرة على الشفاء الذاتي، كي تصبح البشرة يوماً تلو الآخر أكثر امتلاءً وإشراقاً وتألّقاً.




كريم الليل THE NIGHT CREAM
يدمج بين تقنيّة النحل الأسود التصحيحية BlackBee Repair Technology وجرعة قويّة من الفيتامين «إي» لمرونة أفضل للبشرة. يُضاف إلى ذلك عسل ويسان الذي يحارب الأنزيمات المعروفة بأنّها تؤدي إلى تدهور الإيلاستين، وتبرز النتيجة على شكل تركيبة تقدّم مفعولاً تصحيحياً وتجديداً مثاليّاً خلال الليل، لتبدو البشرة أكثر مرونة وراحة.