أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ضربة حظ.. فاز بـ 12 ألف دولار شهريًا لمدة 30 عامًا

الحظ يبتسم لموظف في شركة أمازون العملاقة
فاز بـ12 ألف دولار شهريًا

ابتسم الحظ لموظف في شركة أمازون العملاقة، بعد ان ربح 12 ألف دولار شهريا لمدة 30 عاماً.

وقرر “دين ويميز”.بعد اعلان فوزه بهذه الجائزة الكبيرة ،بمجموعة يانصيب “استعد للحياة” ان يتخلى عن وظيفته

وكشف ويميز 24 عامًا، كيف تخلى عن وظيفته في أمازون في اليوم التالي مباشرة، وعند سؤاله عن سبب الاستقالة أجاب: “فزت باليانصيب الوطني. وهي جائزة قدرها 10 آلاف إسترليني أي 12166 دولار، شهريًا، لمدة 30 عامًا.

ولم يكلف ويميز نفسه عناء التحقق من أرقامه في مساء المسابقة، ووصل إلى العمل بشكل طبيعي في الساعة 7:00 صباح يوم 30 يوليو، ولكن عندما تحقق أخيرا، خلال أول استراحة له من اليوم، أدرك أنه لا يتعين عليه أن يكون بمكانه إن كان لا يريد ذلك.

ويعد ويميز رابع شخص يفوز بالجائزة الكبرى منذ انطلاقها في مارس الماضي، وأول من يُعلن عن فوزه للعامة، وبعد فوزه، ومع هذا الاستقرار المادي، قرر أن يتابع شغفه بكتابة السيناريو، ويساعد في علاج أخيه “روبرت” المصاب بالتوحد.

وقال: “الآن، يمكنني تحويل شغفي إلى وظيفة، وهو شيء لم أكن أحلم أن أفعله، كما أن روبرت يعاني من مرض التوحد، ويمكن أن يضر نفسه والآخرين، ويتعامل والدي بصعوبة، لذلك أنوي مساعدة أسرتي أيضًا”.

ويخطط ويميز في الأيام المقبلة إلى الذهاب في رحلة مع أطفال العائلة كلها إلى ديزني لاند، وركوب المنطاد، والغوص تحت الماء، وممارسة جميع الأنشطة ذات التكلفة المرتفعة.

ويختار اللاعبون خمسة أرقام من واحد إلى 47، وكرة “استعد للحياة” من واحد إلى 10، مع جوائز تبدأ من 5 جنيهات إسترلينية عند مطابقة رقمين، إذا طابق لاعب 5 أرقام دون كرة استعد للحياة، يكسب 10 آلاف إسترليني شهريًا لمدة سنة واحدة فقط، لكن “ويميز” طابق جميع الأرقام وهي 18، 21، 23، 34، 39، والكرة الأخيرة الحاسمة كانت 3.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X