فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمي سمير غانم ستطلب الطلاق من حسن الرداد في هذه الحالة

إيمي سمير غانم تكشف أبرز عيوب حسن الرداد
إيمي ترفض الخيانة الزوجية
إيمي سمير غانم تبريء حسن الرداد من التعنيف
إيمي سمير غانم ستطلب الطلاق إذا تعرضت للتعنيف
حسن الرداد يعاني من العصبية الشديدة
حسن الرداد يرفض الجلسات الرسمية ويعشق الضحك

هددت إيمي سمير غانم بطلب الطلاق من زوجها الفنان حسن الرداد في حالتين فقط الأولى التعنيف والثانية الخيانة الزوجية، وقالت إنها لا تريد الحديث كثيرا عن موضوع التعنيف لأن حسن الرداد مسالم بطبعه ويحترم النساء، ووصفت ما يقوم به الرداد من مداعبات مع بعض المعجبات والفنانات ب"الفرفشة" وقالت أنها مختلفة عن الخيانة.

أضافت إيمي خلال حوارها رفقة زوجها الفنان حسن الرداد مع الإعلامي نيشان ببرنامج "توأم روحي"، أنها إذا تعرّضت للضرب من زوجها فستطلب الطلاق فورًا دون نقاش، لأنه ليس من حق الزوج أن يضرب زوجته حتى وإن كانت مخطئة، موضحة أن الرداد ليس من هذه النوعية على الإطلاق.

 

أشارت إيمي إلى إنها ضد العنف الأسري، الذي تتعرض له العديد من الزوجات، مطالبة من تتعرض لذلك الأمر بأن تتطلب الطلاق فورا، وقالت إنها شخصيا لو تعرضت للتعنيف ستقوم بعمل برنامج للتشهير بزوجها وفضحه بين الناس.

 

إيمي أكدت أن الخيانة خيانة ولا يمكن التسامح فيها وستطلب الخلع من زوجها لو تعرضت لها، بينما أبدت تسامحا مع "الفرفشة"، وعقب الرداد مؤكدا أنه مخلوق ضاحك بطبعه ويمل من الجلسات والأحاديث الرسمية ويفضل الهزار والمداعبة نافيا تورطه في الخيانة بمعناها المباشر.

وكشفت إيمي عن أبرز عيوب زوجها الفنان حسن الرداد، و هي العصبية الشديدة مؤكدة أنه عندما ينفعل بشدة قد يقوم بتكسير بعض الأشياء من حوله، وقد يضرب بيده في الحائط فيصاب بجروح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X