أزياء /ملابس المحجبات

تصاميم مخصرة لإطلالة أنحف على طريقة مرمر محمد

الفساتين البيبي بلو مع حزام الخصر
الفساتين مع التصميم الطبقي وحزام الخصر الأسود
البليزر مع التصميم الضيق من مرمر محمد
الفساتين مع التصميم الطبقي وحزام الخصر الأسود
إطلالات مخصرة من مرمر محمد
الفساتين المخصرة من مرمر محمد
مرمر محمد بالفساتين البيضاء
البليزر مع حزام الخصر العريض
إطلالات مرمر محمد

مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد، لها أسلوبها الخاص الذي يميزها باعتماد الأزياء، لاسيما مدى اعتمادها على التصاميم المخصرة لإطلالة أنحف وأكثر رشاقة، كحزام الخصر، أو الموديلات الضيقة من ناحية الوسط، لتناسب أسلوبها الأنثوي الناعم في اتباع الموضة.

وإذا كنت تفضلين التصاميم المخصرة، أو تبحثين عن موديلات تجعلك تبدين أنحف، إليك تصاميم مخصرة لإطلالة أنحف على طريقة مرمر محمد.


الفساتين النود مع حزام الخصر من نفس اللون

الفساتين النود مع حزام الخصر من نفس اللون



عند اعتماد الفساتين الصيفية الناعمة بألوان هادئة هذا الصيف، جربيها على طريقة مرمر محمد باختيار موديلات فساتين مع حزام الخصر، مع تطريزات على الكتف بسيطة تضيف اللمسة المترفة التي لطالما تميل إليها مرمر، نسقت معها صندلا شفافا مع الحجاب الأبيض.


الحزام الحقيبة قطعة مميزة في خزانة مرمر محمد

الحزام الحقيبة قطعة مميزة في خزانة مرمر محمد



هذه القطعة المميزة والدارجة من الحقيبة الحزام كثيرا ما تعتمدها مرمر محمد، بطرق مختلفة وعصرية، وبالوقت نفسه تبرز جمال خصرها، كهذه الشنطة الصغيرة مع الفستان الأبيض، لإطلالة مريحة وعملية، مع السنيكرز الأبيض والطرحة البيضاء لإطلالة محايدة.


البليزر مع حزام الخصر

البليزر مع حزام الخصر



يمكنك اعتماد موديل البليزر الأنيق بألوان مبهجة على طريقة مرمر محمد، وتعتمدين معها حزام الخصر العريض كهذا اللوك من البليزر الأصفر، مع البنطلون الأسود، ونسقت معه حزام الخصر لتبدو أكثر رشاقة وطولا.
أو من دون حزام الخصر، ارتدت مرمر البليزر الضيق من منطقة الوسط، مع تطريزات بسيطة وجيوب على الجانبين، بدت معه أكثر رشاقة أيضا، ومناسبا لشكل جسدها.


حزام الخصر مع الفساتين

حزام الخصر مع الفساتين

هذا الموديل من الفستان الطبقي التي اعتمدته مرمر محمد، باللون الأصفر المزركش بالأسود، جاء اختيارها لحزام الخصر في محله لإطلالة أنثوية مناسبة للتصميم الطبقي للفستان، ومناسبة كذلك للصبايا قصيرات القائمة وصاحبات جسم الكمثرى.

شاهدي أيضاً:5 نصائح لاختيار ملابس ضد الحر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X