فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا غضب المغاربة من الشاب بلال ؟

الشاب بلال
الشاب بلال
الشاب بلال
الشاب بلال

لم يجد المغني الجزائري الشاب بلال بداً من الاعتذار للجمهور المغربي بسبب تصريحه الشهير لوسائل الإعلام الجزائرية، رداً عن سؤال يتعلق حول مدى رغبته في الحصول على الجنسية المغربية على غرار الشاب خالد ، وموقفه في حالة إذا ما عرضت عليه ، حيث جاء رد الشاب بلال مجانباً اللباقة المعهودة في الفنانين مؤكداً بأنه لا حاجة له بهذه الجنسية.

المغنية أمال صابر ل "سيدتي-نت": علاقتي العاطفية مع اللاعب رونالدو كانت عابرة

وقد حاول الشاب بلال في المؤتمر الإعلامي الذي عقده على هامش حضوره لفعاليات الدورة 9 لمهرجان جوهرة بالجديدة تلطيف الأجواء مع الإعلاميين موضحا بأنه مغربي، ويعشق المغرب الذي يستقر به منذ عام 1996 ،مذكراً بأن تواجده ضمن فعاليات مهرجان جوهرة جاء استجابة لإدارة مهرجان جوهرة، ولجمهوره المتعطش للونه الغنائي.

الشاب بلال
الشاب بلال


وكان حضور الشاب بلال في المهرجان قد خلق جدلاً حاداً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا مشاركته في المهرجان الذي عاد إليه بعد غيبة استمرت ثلاث سنوات عقب تصريحه الشهير الشيء الذي أثار سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ناشدوا حينها عدم برمجته في المهرجانات المغربية ، قبل أن يفاجأ الرواد بحضوره ضمن النسخة 9 من مهرجان جوهرة بمدينة الجديدة .

أصالة في أول تعليق على حظر أحلام لها على "تويتر": تفتعل خبطات إعلامية


وقد سارعت إدارة المهرجان لتبرير استقطابها للمغني الجزائري الشاب بلال، موضحة بأن الشاب بلال سبق وأن اعتذر في أكثر من مرة عن تصريحه ،وما وقع هو سوء فهم وزلة لسان ولا يمكن للمهرجان أن يقف عند الجزئيات، كما أنه صور إحدى حفلاته الغنائية لفائدة إحدى الإذاعات المحلية، كما رفض المتحدث بالنيابة عن إدارة المهرجان ما وصفه ب (المزايدة) على الوطنية لأنه لو كان هناك ما يستوجب إقصاءه نهائياً من المهرجان لتم ذلك.
وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان جوهرة هو مهرجان فني وثقافي مغربي ينضم من طرف وزارة الثقافة والاتصال بجهة دكالة،بكل من مدن:الجديدة،أزمور،سيدي بوزيد.ويحتفل المهرجان بالموسيقى المغربية،ويضم أيضا ندوات مختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X