هدى حمدان تطل بفستان الزفاف .. هل تزوجت؟

هدى حمدان
هدى حمدان
هدى حمدان
هدى حمدان بفستان الزفاف
هدى حمدان
5 صور

 

شاركت الفنانة هدى حمدان جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة احتفلت من خلالها بعيد الأضحي المبارك، والغريب في الأمر أنّ هدى حمدان لم تظهر كنجوم الوطن العربي كافة بصورة لها وهي بجانب الأضحية أو بعد صلاة العيد كما يفعل الكثيرون، ولكن ظهرت وهي ترتدي فستان زفاف .
وعلقت هدى حمدان على صورتها وقالت: "صبّح صبّح يا عيد، بالعيد نلبس لبس جديد، وأنا قررت أطل عليكم بفستان عرس فأل زين يا بنات ههههه. كل عام وإنتو بألف خير وعسى أيامكم كلها فرح وأعياد"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين حرصوا على معايدتها وتمنوا لها أن تتزوج وتكوّن أسرة، حتى أنّ أحد متابعيها علق على صورتها وقال "كل عام وانتِ بألف خير حبيبتي ...العيد الجاي إن شاء الله واحنا فرحانين فيك".  وتساءل بعضهم إن كانت الصور احتفالًا بالعيد، وأنّ هدى تزوجت بالفعل،  لكن هدى لم ترد على الاستفسارات.

نشاط فني مكثف في رمضان

يشار إلى أنّ الفنانة هدى حمدان عاشت حالة من النشاط الفني خلال الموسم الرمضاني الماضي، بعد أن شاركت في 4 أعمال درامية هي: "بين الأمس واليوم" مع محمد جابر وغدير السبتي واحمد العونان وأحمد بن حسين وشفيقة يوسف، ومسلسل "سواها البخت" مع الفنانة هيا الشعيبي، وشيلاء سبت ومحمد الصيرفين ووليد الضاعن وفهد البناي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي درامي حول عدد من الجوانب الاجتماعية، ومسلسل "حضن الشوك" مع إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة، وخالد البريكي وعبير أحمد، ومحمد العلوي وليلي عبد الله وغيرهم من نجوم الخليج، وقد حقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا على مستوى دول الخليج ، وأخيرًا شاركت في مسلسل "أمي دلال والعيال"، مع إبراهيم الحربي وصابرين بورشيد .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"