أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لولا وصيفتها.. عروس كادت تفقد قدمها قبل زفافها

الأشعة تظهر ما تم تركيبه في ساق العروس
ساق العروس عندما تعرضت للكسر
العروس في حفل زفافها
تجبير ساق العروس

تعرضت امرأة من المملكة المتحدة لكسر ساقها كسراً مضاعفاً، خلال حفل لها قبل الزفاف، كان من الممكن أن يترتب عليه أن تفقد ساقها بالكامل بسببه، لولا أختها وصديقتها. وبحسب موقع «فوكس نيوز»، شكرت العروس وصيفتها -التي لديها تدريب رسمي على الإسعافات الأولية- على تفكيرها السريع الذي أنقذ ساقها بالكامل.

خلال احتفالاتها قبل الزواج في سنتر باركس، سلسلة من قرى العطلات في أوروبا، تقول «لولا أونين»، البالغة من العمر 24 عاماً، إنها تعثرت، وكسرت إحدى ساقيها.
تم كسر العظام في مكانين، مما تسبب في أن تكون ساقها «منقطعة الشكل»، وفقًا للتقارير، وتم إنقاذ ساقها المكسورة بشدة من قبل شقيقتها وصديقتها، البالغة من العمر 26 عاماً، «جابرييل جورج»، التي سحبت ساق «لولا» لتصويبها.

ونُقلت «أونين» في نهاية المطاف إلى مستشفيات رويال يونايتد في باث، سومرست، إنجلترا، بعد انتظار سيارة إسعاف لمدة ست ساعات.
وبحسب ما ورد، أخبر المسؤولون الطبيون في حالات الطوارئ، الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً، أنه كان من المحتمل أن تكون قد بترت ساقها، لولا تفكير أختها السريع وصديقتها؛ لأنها «كانت ستفقد إمداد الدم إلى أطرافها بسبب كسرها الشديد».

احتاجت «أونين» لعملية جراحية واسعة لإصلاح ساقها، حيث تم وضع قضيب معدني في ساقها، وكانت أيضاً بها مسامير مثبتة في كاحليها وركبتها؛ لمساعدة أطرافها على الشفاء بشكل صحيح.

وبعد شهرين من الحادث، في يوم زفافها، لم تكن العروس قادرة على ارتداء الكعب العالي الذي اختارته، ولبس حذاء على ساقها المصابة بدلاً من ذلك، لكن ثوبها الطويل أخفى ذلك، كما أنها تخلت عن عكازين لتتعرج على زوجها، وقضت عطلتها في إيطاليا على عكازين.
قالت «أونين»: «ربما أمضيت يوم زفافي وشهر العسل في صندوق واقٍ وعكازين، لكن الثمن هو القليل الذي يجب دفعه لإبقاء ساقي سليمة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X