أعراس المشاهير في شهر يوليو 2019

نينا عبد الملك وحسان الشيخ
حفل زفاف ايلي صعب جونيور
نينا عبد الملك وحسان الشيخ
زفاف هبة السيسي
حفل زفاف هبة السيسي
حفل زفاف ايلي صعب جونيور
حفل زفاف ايلي صعب جونيور
زفاف ابن ماجد المصري
10 صور

كما كل سنة، يشهد فصل الصيف العديد من حفلات أعراس النجوم وحتى أبناء المشاهير، سنراجع اليوم أهم الأعراس التي حصلت خلال شهر يوليو، لنتعرف إلى نجوم ودّعوا العزوبية هذه السنة:

صور أعراس ملكية من انستقرام

زواج نينا عبد الملك


كشفت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك عن زواجها من المذيع حسان الشيخ، واختارت عبد الملك طريقة جديدة وغريبة للكشف عن خبر ارتباطها، وفي تفاصيل الخبر، فقد نشرت المغنية "بوست" على صفحتها في انستقرام، تطلب من متابعيها مشاهدة الفيديو المفاجأة حول زواجها. بعد نشر الفيديو تبين أنّ نينا عبد الملك تزوجت قبل 10 أشهر، وتحديدًا يوم عيد ميلادها في 25 سبتمبر 2018، حين طلب حسان يدها للزواج، وكشف عن حبه لها.

زواج نينا عبد الملك
زواج نينا عبدالملك


زفاف إيلي صعب جونيور


أحدَثَ زفاف إيلي صعب جونيور ضجّة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت مراسمه يوم الخميس 18 يوليو واستمرت حتى مساء السبت 20 يوليو. بعد إقامة حفل في فاريا تحت عنوان "ليلة شرقية"، بحضور العديد من الشخصيات الفنية والإجتماعية، جرت مراسم الزواج الرسمية في كنيسة بكركي، واللافت حضور العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية والاجتماعية من العالم .

زفاف ايلي صعب
زفاف ايلي صعب جونيور


زفاف هبة السيسي


احتفلت الفنانة هبة السيسى، ملكة جمال مصر السابقة، بحفل زفافها على باسل أمين، بحضور الأقارب والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، وذلك بأحد شواطئ الساحل الشمالى. حضر الحفل مصمم الأزياء العالمى هاني البحيري، ومنة فضالي، وألفت عمر، وهبة الجبالي، وفاطيما خليل، نرمين ماهر وزوجها، ورامي غيط، ورامي وحيد، وأحمد فريد، وهانى أبو النجا، وإنجي شرف، وخبيرة التجميل إيمان الرشيدي.

زفاف هبة السيسي
زفاف هبة السيسي


زفاف ابن ماجد المصري


احتفل النجم ماجد المصري بزفاف نجله المخرج أحمد، على مهندسة الإلكترونيات هند هيثم صادق، وذلك داخل "سي فيو "على شاطئ مدينة العلمين الجديدة، بحضور عدد كبير من النجوم يتقدمهم المطرب محمد حماقي الذي قام بإحياء فقرات الحفل، والفنانة لوسي التي تراجعت عن قرارها باعتزال الرقص وقدمت فقرة الزفة، ونجوم فرقة مسرح مصر.

زفاف ابن ماجد المصري
زفاف ابن ماجد المصري

شاهدي أيضاً:زفاف إيلي صعب جونيور خيالي

 

صور زفاف ملكة جمال لبنان كارن غراوي

بالفيديو: زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي نهاية الصيف الحالي