أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رونالدو يكشف طريقة تعامل زيدان معه قبل انتقاله ليوفنتوس

 حتى بعد مضيّ عام على رحيله عن ريال مدريد لخوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية في نادي يوفنتوس الإيطالي لتجديد حياته، وإثراء تجربته الرياضية، مازال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ومديره الفني العائد زين الدين زيدان الذي عمل معه بتفاهم عميق خلال تواجده في النادي آنذاك.

وكان أول رئيس نادي ريال مدريد بيريز أول الصاعدين لمنصة حفل صحيفة "ماركا" الإسبانية لتهنئة رونالدو على فوزه بجائزة "الأسطورة" التي تمنحها "ماركا" سنويا لأفضل لاعب، وفاز بها قبله ليونيل ميسي.

رونالدو: زيدان جعلني أشعر بالخصوصية في ريال مدريد

وقال رونالدو عن زيدان في تصريحات لشبكة "DAZN"، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية ،"الثقة التي يحتاج إليها اللاعب لا تأتي منه فقط، بل تأتي أيضا من الآخرين حوله، اللاعبون الآخرون والمدرب. يجب أن تشعر أنك جزء مهم من المجموعة، وزيدان جعلني أشعر بالخصوصية"، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وأضاف رونالدو قائلا: "زيدان ساعدني كثيراً، أقدره بالفعل.. العمل معه جعلني معجبا به بدرجة أكبر مما كنت عليها، نظرا لطريقته المميزة بالحديث وتوجيه الفريق والطريقة التي عاملني بها".

واختتم صاحب الـ34 عاما تصريحاته عن "زيزو" قائلا :"كان يقول لي: كريس، استرخ، اخرج والعب كما تلعب، أنت الشخص الذي سيحدث الفارق".

ولعب رونالدو تحت قيادة زيدان في ريال مدريد منذ يناير 2016، حتى الصيف الماضي، واستطاع خلال تلك الفترة أن يحققا العديد من الألقاب منها 3 بطولات دوري أبطال أوروبا.

ورحل رونالدو في الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي، بعدما قضى 9 سنوات في صفوف الريال حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية، ليرحل بعدها أيضا زيدان قبل أن يعود مرة أخرى لتدريب الميرنغي.

ومنذ غادر رونالدو ريال مدريد، غادرت معه بطولات ريال مدريد المعهودة، وبدا واضحا أن غيابه لم يعوض بعد بلاعب آخر بدليل هزائم ريال مدريد المتكررة في موسم 2019.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X