أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأغلى في تاريخ كرة القدم: باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار النهائي لبرشلونة

ما زال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يتقلب بتحديد سعر نيمار من فترة لأخرى، فعرضه للبيع بسعر 300 مليون يورو، ثم نزل إلى 200 مليون يورو، ثم عاد وخفضه إلى 180 مليون يورو نقدا، رافضا أخذ لاعبين كجزء من الثمن من كلا من الناديين المتنافسين على شراء خدمات لاعبه البرازيلي نيمار ريال مدريد"وبرشلونة.

وأمس الثلاثاء، فجر النادي الفرنسي مفاجأة جديدة من العيار الثقيل، رفع سعر نيمار إلى 250 مليون يورو، بعد دخول مفاوضات برشلونة معه لمسار جاد وحاسم.

وتغير سعر نيمار يظهر أن النادي الفرنسي لا يريد بيع نيمار بسهولة للراغبين به، إما بدافع الانتقام،أو بدافع الربح.

وبرزت تقارير صحفية جديدة يوم الثلاثاء 13 أغسطس- آب الجاري، تؤكد رحيل نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جرمان، فقد قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن نادي العاصمة الفرنسية طلب مبلغ 250 مليون يورو ثمنا لخدمات النجم البرازيلي.

وكان نيمار، غادر ناديه السابق الإسباني برشلونة إلى باريس سان جرمان، في 2017 مقابل صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ويتنافس برشلونة وغريمه الأزلي ريال مدريد على الظفر بخدمات نيمار الذي يرفض الاستمرار مع نادي العاصمة الفرنسية.

وعلمت مصادر شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن مسؤولين كبارا في نادي برشلونة سافروا إلى العاصمة الفرنسية، من أجل عقد محادثات مع إدارة باريس سان جرمان لإعادة النجم البرازيلي إلى الكامب نو.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أمس، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، واتصل به هاتفيا من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

واعتبرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بأن الأولوية بالنسبة إلى نيمار هي العودة إلى برشلونة حيث يلعب صديقاه ميسي ولويس سواريز.

لكن سعر نيمار يشكل عائقا كبيرا أمام برشلونة الذي دفع 120 مليون يورو ثمنا للفرنسي أنطوان غريزمان، مما قد يدفع النادي الكتالوني إلى التضحية بأحد لاعبيه للحصول على نيمار.

وأضافت الصحيفة أن نيمار «حدد تاريخ 20 أغسطس لكي يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته» مشيرة إلى أنه قد يدرس وجهات أخرى في حال العكس، في إشارة إلى ريال مدريد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X