شاهد: رجل غامض يضع 50 تلفازًا أمام أبواب المنازل في فرجينيا

الرجل الغامض
لحظة وضعه لجهاز التلفاز
وزع 50 جهازًا على المنازل
3 صور

كثيرة هي القصص والتصرفات الغامضة التي ليس لها مبرر، أو تفسير، وربما لا يفك رموزها إلا أصحابها، ولعل قصة أجهزة التلفاز التي شهدتها ولاية فرجينيا إحدى هذه القصص الغريبة، فبعد منتصف الليل ظهر رجل وهو يرتدي جهاز تلفاز على رأسه، ويحمل جهازًا آخر، ليضعه أمام أبواب المنازل، ثم يغادر مكانه في هدوء. ليستيقظ سكان الولاية يوم الأحد الماضي على أكثر من 50 جهازًا أمام منازلهم.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، بث تليفزيون "WTVR- TV" شريط فيديو يظهر فيه رجل وهو يرتدي ملابس قفز، ويغطي رأسه بجهاز تلفاز، ويحمل آخر، يضع الرجل الجهاز أمام باب المنزل، ثم يغادر بهدوء.

بدورها قالت شبكة "CNN" الإخبارية يوم الأحد الماضي:" ترك أحد المخادعين أكثر من 50 جهاز تلفاز قديم أمام أبواب المنازل في أحد أحياء "غلين ألين" في مقاطعة هنريكو بولاية فرجينيا؛ لكن دون سبب واضح".

يذكر أنّ "جيم بروكسبانك" وهو أحد سكان الولاية صرح لتلفاز "WTVR- TV" قائلًا:" صباح الأحد الماضي اكتشفنا أكثر من 50 جهازًا بالمنطقة، وشاهدنا ما سجلته كاميرات المراقبة، وعلى الفور اتصلنا بالشرطة".

وأضاف "بروكسبانك":" حصلنا على تلفاز قديم بحجم 13 بوصة.. بالتأكيد استغرق توزيع الأجهزة وقتًا طويلًا؛ فقد كان لديهم كل هذه الأجهزة هذه ونشروها في جميع أنحاء الحي.. ربما أراد هذا الرجل أن يطلق عليه (سانتا كلوز التلفاز)، لا أعرف".

فيما قال ساكن آخر:" اعتقدت أنّ ابني أحضر التلفاز إلى المنزل؛ لكن يبدو أن ذلك لم يحدث".

يشار إلى أنّ الشرطة قضت يوم الأحد الماضي في جمع أجهزة التلفاز من الحي.

فيما صرح تلفاز "WTVR- TV": بأنّ هذا الحادث يتكرر للمرة الثانية في ولاية فرجينيا، فقد حدث أيضًا في شهر أغسطس عام 2018؛ ولكن في مقاطعة أخرى.

وقالت شرطة مقاطعة هنريكو إنها جمعت فيديوهات كاميرات المراقبة، ويبدو أنّ شخصًا ما يقوم بخدعة غير ضارة، دون هدف محدد؛ لكنها خدعة غير ملائمة وتبعث على القلق. مضيفة بأنه لم يتم توقيف أحد حتى الآن، ولم توجه لصاحب الخدعة أي تهم سوى وضع قمامة أمام أبواب الجيران.