أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير هاري يهدي ميغان رحلة خاصة إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية بمناسبة عيد ميلادها الـ38

أقيم حفل غنائي في معبد هيرا في صقلية للمشاركين في قمة غوغل حول المناخ.
شاطيء كالا دي هورت في جزيرة إيبيزا حيث يعتقد أن الأمير وميغان قضيا إجازتهما فيها.
ميغان مستمتعة في إيبيزا برحلتها الأولى عام 2016.
الأمير هاري حافيّ القدمين على رمال الشاطيء الناعمة في صقلية.
تعد رحلة إيبيزا ..أول رحلة عائلية خاصة مع طفلهما آرتشي.
كاتي بيري كانت من بين المشاهير الذين حضروا كامب غوغل حول المناخ.
جزيرة إيبيزا ساحرة ومفضلة لدى المشاهير والسياح.

أهدى الأمير هاري "34 عاما" ، زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل وطفلهما الملكي "آرتشي-3 أشهر" رحلة راحة واسترخاء سرية وخاصة في جزيرة "إيبيزا" الإسبانية بمناسبة عيد ميلادها ال38 ،الذي وافق يوم 4 أغسطس- آب من هذا الشهر،والاحتفال به للمرة الثانية ،بعد احتفالهما الأول به في منزلهما "فروغمور كوتيج".


وسافرا إليها مع حرسهما الملكي الخاص على متن طائرة خاصة استأجراها .


أقاما في فيلا معزولة لمدة 6 أيام


وتعتبر هذه أول رحلة خاصة لهما معاً كأسرة منذ ولادة طفلهما الأول آرتشي.


واختارا الإقامة في فيلا خاصة معزولة بالجزيرة الرومانسية الساحرة، بعيدا عن أعين الصحافة والمتطفلين على خصوصيتهما،وأمضيا فيها طيلة مدة إجازتهما ال 6 أيام.


وجاءت هذه العطلة بعد أيام من حضور الأمير هاري "كامب غوغل" في صقلية مع عدد من المشاهير والشخصيات العامة،وإلقائه كلمة خاصة حماسية حافيّ القدمين، يوم 31 يوليو الماضي، حول خطر" تغير المناخ" و"الاحتباس الحراري" على الطبيعة والبشر المرعب جداً،وأنه من أجل ذلك اتفق مع ميغان على إنجاب طفلين فقط، وأنه بقيّ على متن يخت ،فخم ،قرب منتجع يتضمن ملعب غولف ،و"سبا" ،وكان من بين الحضور المشاهير: العارضة السمراء ناعومي كامبل،ونجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني، والمغني هاري ستايلز،وكاتي بيري، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ولجزيرة "إيبيزا" ذكريات خاصة جميلة لدى ميغان التي سافرت لأول مرة إليها عام 2016 قبل أن تتعرف على الأمير هاري مع مجموعة من صديقاتها المقربات.


وتم سؤال المتحدث الرسمي لقصر باكنغهام في ذاك الوقت ،حول سفر الأمير هاري إلى جزيرة "مايوركا " من صقلية بطائرة خاصة،لكن القصر الملكي رفض التعليق والإجابة .


ولا يعرف إذا ما كان سافر الأمير هاري بعد انتهاء "كامب غوغل" من صقلية عائدا إلى لندن أو إلى "إيبيزا" ،حيث تكون ميغان وطفلهما قد سبقاه إليها على متن طائرة خاصة أخرى.


وقال مصدر خاص لصحيفة " ديلي مايوركا" : "لم تظهر أي صور للأمير هاري وميغان وآرتشي،لبقائهم بفيلا خاصة بعيدا عن الكاميرات،واكتفوا بحرسهم الخاص،ولم يستعينوا بالأمن المحلي ".
لكن حسب "فانيتي فير" ،فأن الأمير هاري استعان بخمسة مرافقين محليين يعرفون الجزيرة جيدا حتى يتنقلوا فيها بحرية وبخصوصية .
عطلة ثانية مع الملكة في قصر بالمورال
ومتوقع بعد هذه الرحلة،سفر الأمير هاري وميغان وطفلهما آرتشي لقضاء عطلة عائلية ثانية مع الملكة إليزابيث الثانية،جدة الأمير هاري في قصرها الملكي "بالمورال".


وسيخيب أمل الأمير هاري بإلغاء موسم صيد الدجاج البري بسبب تناقصه،خاصة وأنه استمتع الصيف الماضي بصيده مع والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت التي مارست الصيد معهما أيضا بحماس كبير،واصطحبت معها ابنها الأكبر الأمير جورج للمشاهدة والإستمتاع.


والوحيد الذي لم يستمتع ولم يعجبه هذا النوع من الرياضة،ميغان ماركل،لمعارضتها الرياضات الدموية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X