لايف ستايل /تكنولوجيا

تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019

تنزيل ألعاب سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019
لعبة Clash For Speed تأتي في مقدمة ألعاب سيارات دون نت التي تتوافر للجوال
الألعاب من سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 متوافرة للجوال؛ ما يعني أنك قد تستخدمها على جهازك

مهما انتشرت ألعاب القتال وتبادل إطلاق النار فهناك جمهور ضخم من اللاعبين يعشقون ألعاب السباق، سواء تلك الواقعية أو التي تتضمن الكثير من الإثارة والقتالية بين سيارات السباق.
هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات المجانية التي سنتطرق إلى أفضلها في هذا المقال لمن يرغب في الحصول على هذه الألعاب.

معظم هذه الألعاب من سيارات تفحيط وسباق مجانية 2019 متوافرة للجوال؛ ما يعني أنك قد تستخدمها على جهازك.


تنزيل ألعاب سيارات سباق


لعبة Asphalt 9: Legends: هي أحدث لعبة سباق ضمن هذه السلسلة الشهيرة، وهي تتوافر لكل من أندرويد و آيفون مجاناً، تتضمن اللعبة أكثر من 800 حدث وهناك أكثر من 50 سيارة يمكنك الاختيار بينها، وهناك الكثير من الترقيات التي يمكنك الحصول عليها للتميز في السباق، بإمكانك تنزيل اللعبة من هنا لأجهزة أندرويد، ومن هنا لأجهزة آيفون.

لعبة Asphalt Xtreme: هي لعبة سباق مجانية متوافرة أيضاً للجوال، هناك 35 مركبة يمكنك أن تقودها وتغطي سبع فئات مختلفة، من المحتمل أن تضيف Gameloft المزيد إلى اللعبة لاحقاً، تتميز اللعبة أيضاً بسباق متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وأكثر من 400 حدث و500 تحدٍّ لإتقانها وفعاليات محدودة الوقت لإبقاء الأمور ممتعة، يمكنك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا، ولأجهزة آيفون من هنا.

لعبة CSR Racing 2: تعد سلسلة CSR Racing واحدة من أكثر ألعاب السباقات شعبية، وهي تقدم رسوميات رائعة وتتوافر للجوال مجاناً، تتضمن اللعبة أكثر من 200 سيارة متنوعة القدرات والمواصفات، ويمكنك تخصيصها وترقيتها وهناك الكثير من الطرقات والأحداث أيضاً، بإمكانك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون من هنا.

لعبة Drag Racing: هي من الألعاب المجانية وعلى عكس منافساتها السابقة فهي ليست ممتازة على مستوى الرسوميات، لكنها تبقى من أفضل الخيارات، ستكون قادراً على ضبط سيارتك تماماً حسب رغبتك، من السهل قضاء وقت طويل في ضبط سيارتك حتى تعمل بشكل مثالي، وهناك وضع تنافسي متعدد اللاعبين إلى الكثير من السيارات والأحداث، يمكنك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا في ما تتوفر لأجهزة آيفون من هنا.


تنزيل ألعاب سيارات تفحيط


لعبة هجولة: هي لعبة مجانية، وهي عربية وعالمية أيضاً، حققت شهرة كبيرة ضمن ألعاب سيارات تفحيط المجانية، وهي التي تتوافر لأجهزة أندرويد وآيفون مجاناً، تتضمن اللعبة الكثير من البيئات المختلفة منها الصحاري العربية إضافة إلى أنها تتضمن أكثر من سيارة مع إمكانية تخصيصها للتميز عن الآخرين، ويمكنك تنزيلها مجاناً من جوجل بلاي أو آب ستور.

لعبة Dubai Drift: الإصدار الثاني من اللعبة جاء بالكثير من التحسينات والمميزات مقارنة بالإصدار الأول، وهي لعبة مجانية تضعك في تحدٍّ مع الملايين من اللاعبين الآخرين على الإنترنت، وتتوافر اللعبة لكل من أندرويد و آيفون، يمكنك تنزيل اللعبة من جوجل بلاي أو آب ستور.

لعبة Real Drift Car Racing: من الألعاب المجانية التي تتضمن العناصر المدفوعة بداخلها، لا تعرض أي إعلانات في النسخة المدفوعة وهي مليئة بالإثارة وتعتمد على تحدي الآخرين واللعب ضدهم على الإنترنت، وهي لعبة تفحيط واقعية مقارنة مع الألعاب الأخرى، يمكنك تنزيلها من جوجل بلاي أو آب ستور.


تنزيل ألعاب سيارات دون نت


لعبة Clash For Speed: تأتي في مقدمة ألعاب سيارات دون نت التي تتوافر للجوال، وهي لعبة ثلاثية الأبعاد من حيث رسومياتها، يمكنك حتى وضع العقبات والفخاخ على المسار لجعل الأمر أكثر صعوبة على منافسي السباق للفوز بالسباق، واللعبة مثيرة بالطبع ويمكنك تنزيلها من جوجل بلاي

لعبة GT Racing 2: هي لعبة غير عدوانية مقارنة بألعاب السباق الأخرى، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الترقيات لتحسين أداء سيارتك، تتيح لك اللعبة أيضاً اللعب على الإنترنت ضد لاعبين آخرين، ويمكنك تخصيص سيارتك مع الحافات المتاحة والدهانات والفينيل وتجربة العمل من زوايا مختلفة، تتوافر اللعبة على جوجل بلاي وكذلك آب ستور حيث يمكنك تنزيلها مجاناً.

لعبة Racing Fever: هذه اللعبة هي كل شيء عن المخاطرة، لا يمكن البقاء على قيد الحياة إلا إذا حافظت على سيارتك باستمرار في منتصف الطريق، سيختبر المستخدمون أربعة أنواع من أوضاع البيئة والسباق إلى جانب وضع الحركة البطيئة في أثناء السباق، توفر هذه اللعبة أيضاً وضع "متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون قواعد محظورة"، ويمكنك تنزيلها من جوجل بلاي أو آب ستور مجاناً.

شاهدوا أيضاً:بعد وصول "الحوت الأزرق" إلى السعودية .. هناك ألعاب أخرى احذروها

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X