سامح حسين: حققت أحد أحلامي بالوقوف على خشبة المسرح القومي

سامح حسين
الملصق الدعائي لفيلم الرجل الاخضر
سامح حسين
سامح حسين
سامح حسين مع أبطال آخر أفلامه
الملصق الدعائي لمسرحية المتفائل
6 صور

 

أعرب الفنان سامح حسين عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية، بعد عرض مسرحيته الجديدة "المتفائل" التي يقوم بعرضها حالياً على خشبة المسرح القومي.

وقال سامح حسين، في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" إنه يجسد بالعمل دور "كانديد" الذي يعيش طوال حياته داخل قصر مغلق، وتجبره الظروف على الخروج من هذا القصر؛ ليبدأ حياة جديدة مع أهل البلدة التي يعيش بها، ويظل متمسكاً بالطقوس التي عاشها داخل القصر، ويظل يتعامل معهم طوال الوقت متفائلاً بتغيير ما يقومون به.

المسرح مسؤولية كبيرة

وأضاف سامح حسين أنه شعر بمسؤولية كبيرة عقب وقوفه على خشبة المسرح القومي، وأعلن أن هذا كان أحد أحلامه منذ أن كان طالباً في الكلية؛ لأن هذا المسرح وقف عليه عمالقة التمثيل المسرحي في مصر، كان آخرهم النجم الكبير يحيى الفخراني، الذي عرض الكثير من أعماله المسرحية عليه.

سامح حسين يتفرغ للمسرح

يشار إلى أن مسرحية "المتفائل" يشارك في بطولتها، بجانب سامح حسين، كل من سهر الصايغ، عزت زين، يوسف إسماعيل، تامر الكاشف، سوسن ربيع، المطرب مصطفى سامي، آيات مجدي، أمجد الحجار، ومن إخراج إسلام إمام، ومأخوذ عن رواية "كانديد" للكاتب العالمي فولتير، وموسيقى وألحان هشام جبر.

وتفرغ سامح حسين الفترات الماضية للمسرح فقط، وابتعد عن الدراما والسينما، وحقق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

وكان آخر أعماله السينمائية فيلم "عيش حياتك" مع المطربة ساندي، كما قدم أيضاً مجموعة من الأعمال، من بينها "بث مباشر" و"عسل أبيض"، و"جيران السعد" و"كلبي دليلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"