عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين عروس 2019 من إنستقرام

فساتين عروس مستوحاة من الستايل البوهيمي
لإساتين أنيقة مع الأورجنزا
فساتين عروس مع أكمام طويلة
فساتين عروس مع قصة السندريلا
فساتين عروس مع الدانتيل المطرز
فساتين عروس مع الأكمام المنفوخة
فستان عروس مع تطريزات الريش المترفة
لإساتين عروس باللون الكريمي

فستان العروس هو أول ما يلفت نظر الحضور، وأول شيء تقع أعيننا عليه بإطلالتها، لهذا الوقت الكبير الذي تأخذه العروس للبحث عن فستان أحلامها أمر يبدو منطقيًّا.
ويُعتبر انستقرام واحدًا من أفضل المنصات التي من الممكن أن تقدم لنا أجدد الموديلات الخاصة بفساتين الزفاف، لتستطيع الصبيّة أن تجد التصميمات التي تناسبها، والفخامة التي تبحث عنها.
لهذا قد اخترنا لكِ اليوم أجدد موديلات فساتين عروس 2019 من انستقرام، لتختاري منها ما يناسبكِ.

فساتين زفاف منفوشة من التول آخر موضة

الفستان مع الذيل الطويل من الريش


إن كنتِ تبحثين عن اطلالة فخمة ومترفة للغاية، فالفستان مع الريش الطويل لن يلفت انتباهكِ أنتِ فقط، بل سيكون خاطفًا للأنظار بمجرد ظهوره بحفل الزفاف، مناسب للصبايا النحيفات من الجزء العلوي، واللاتي يبحثن عن تصميمات تخفي الأرداف، لكن انتبهي عزيزتي، فهذا الموديل قد يعيق حركتكِ قليلًا، مع الذيل الطويل، إلا إن كان يمكن فكّ الذيل وتركيبه.

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


الفساتين المنفوشة مع قصة التايبست


بالرغم من أنّ موضة التايبست اختفت قليلًا هذا الموسم، إلا أنّ هذه القصة لا يمكن الاستغناء عنها بخاصة للصبايا صاحبات الجسم المثالي، كهذا الفستان المنفوش مع الشيفون، والدانتيل وخيوط الأورغانزا برسومات الورود، من الممكن أن تعتمديه كفستان ثانٍ بحفل زفافكِ كنوع من التغيير.

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


الفساتين مع الأكمام المنفوخة


موضة الأكمام المنفوخة ظهرت بشكل كبير هذا الموسم خلال أسبوع الموضة للعروس، مناسبة للصبايا النحيفات من الجزء العلوي، اعتمديها لاطلالة حيوية وشبابية، بخاصة مع فستانكِ المنفوش.

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


الفساتين مع الستايل البوهيمي


الستايل البوهيمي يركز في الأساس على أن تشعر المرأة بالراحة عند ارتداء الفستان، بالإضافة إلى أنه يمنحها إحساسًا بالأناقة والبساطة معًا، كهذا الفستان المنقط من الشيفون مع الكشكشة والكتف المنسدل، مناسب أكثر لحفل الزفاف في القاعات المفتوحة أو على البحر.

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية

موديلات فساتين زفاف ناعمة 2020

أجمل فساتين زفاف دانتيل ناعمة 2020

 

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X