أزياء /ملابس المحجبات

أزياء محجبات من الفاشينيستا ..تابعي الخيارات

لينا أسعد
سالي عاشور
زينب حمود
سحر فؤاد
ايمان راشد
دلال الدوب
مرمر
فرح عمارة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في عيد الأضحى، بصور الفاشينيستات العربيات اللواتي ظهرن باطلالات لافتة ومميزة، اخترنها لإجازة عيد الأضحى 2019 الذي تزامن مع فصل الصيف.
وقد تنوعت بين الخيارات العصرية الكاجوال، والتصميمات الأكثر رسمية، وقد جمعنا بالصور أجمل أزياء الفاشينيستات المحجبات في هذه المناسبة، لتستوحي منها بدوركِ أفكارًا تتألقين بها أيضًا في إجازتكِ المتبقية من الصيف، حيث إنّ السيدة المحجبة تبذل مجهودًا أكبر في اختيار ما يتناسب مع قوامها ومع التزامها من ناحية، ومع كل ما هو عصري وأنيق من جهة أخرى.


زينب حمود بفستان باللون الأحمر

زينب حمود
زينب حمود


تألقت مدونة الموضة اللبنانية زينب حمود خلال عيد الأضحى بفستان عصري باللون الأحمر من "Zara"، يتميز بقصة الكشكش البسيطة في الأسفل.
ونسقت زينب اطلالتها الحيوية مع توربان باللون الأبيض، وحذاء باللون عينه أيضًا.


لينا أسعد بفستان أنيق

لينا أسعد
لينا أسعد


تألقت مدونة الموضة الأمريكية، الفلسطينية الأصل، لينا أسعد، بفستان أنيق وكلاسيكي في عيد الأضحى، حيث كانت تُمضي إجازتها في سنتوريني.


مرمر بالأبيض والدنيم

مرمر
مرمر


نشرت مدونة الموضة الكويتية مرمر تزامنًا مع عيد الأضحى، صورة لها باطلالة عصرية وكاجوال، حيث تألقت بتوب باللون الأبيض وتنورة من الدنيم.
وقد نسقت اطلالتها مع حجاب باللون الأبيض وحذاء رياضي باللون عينه، ما أظهرها باطلالة غاية في الأنوثة.


إيمان رشاد باطلالة كاجوال

ايمان رشاد
ايمان رشاد


اختارت مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد أن تكون اطلالتها في عيد الأضحى عصرية وكاجوال، فاختارت الجينز بالقصة الواسعة، مع الكنزة والتوربان باللون الأسود، كما وارتدت بليزر من القماش المطبع، أظهرها باطلالة عصرية مفعمة بالحياة.


سحر فؤاد بألوان الباستيل

سحر فؤاد
سحر فؤاد


نشرت مدونة الموضة المصرية سحر فؤاد صورة لها في أول أيام العيد، باطلالة بألوان الباستيل، عبارة عن فستان ناعم أشبه بالقفطان، يتميز بأكمام منفوخة وحزام يحدد الخصر، ما أظهر قوامها بشكل ممشوق.
ونسقتة مع حجاب مميز مطبع بأوراق الشجر، وحذاء عصري أعطى الاطلالة رونقًا أخر ولمسة أنثوية.

شاهدي اطلالات بعض الفاشينيستات العربيات المحجبات في مناسبة عيد الأضحى 2019، واستوحي منها الاطلالة التي تتناسب وذوقكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X