جمال /مكياجك

أجمل ظلال العيون من صيحات خريف وشتاء 2019-2020

فالنتينو Valentino
ألكسا تشانغ Alexa Chung
كريستوفر كاين Christopher Kane
كيت سبيد Kate Spade
مايكل كورس Michael Kors

برزت خلال موسم خريف وشتاء 2019-2020 الكثير من صيحات المكياج الجذابة واللافتة والتي ستغني إطلالاتك في الموسم المقبل. وقد كانت لوحة ظلال العيون التي اعتُمدت هي الأبرز، خاصة أنها لم تكن تقليدية بل جاءت مبتكرة في درجاتها وطريقة تطبيقها.
إليك أبرز ظلال العيون التي لفتت نظرنا في عروض خريف وشتاء 2019-2020


ظلال باللون الأرجواني


كانت الظلال الناعمة مثل اللون الوردي والأرجواني من أكثر ألوان ظلال العيون شيوعاً في اتجاهات المكياج لخريف وشتاء 2019-2020. رأينا ظلال اللافندر الناعمة في عرض فالنتينو Valentino وقد بدت مثالية مع فساتين التول التي قدّمتها الدار. وقد تم اعتمادها بدرجتين فاتحة وداكنة.

ظلال باللون الأرجواني
ظلال باللون الأرجواني


ظلال أحادية اللون


زادت الظلال الأحادية اللون من جاذبية الإطلالات خصوصا انه تنسيقها مع أحمر الشفاه. شاهدنا هذه الصيحة في عرض كيت سبيد Kate Spade حيث جاءت الظلال بدرجة الزهري-الخشبي مع ظلال باللون البرغندي الدافئ المستخدم لتلوين الجزء الداخلي من الغطاء، إلى جانب نغمات مماثلة للون أحمر الخدود وأحمر الشفاه.

ظلال أحادية اللون
ظلال أحادية اللون


ظلال بنيّة


تزيد الظلال البنيّة دفء النظرات وتمنحك مكياجاً ترابياً جذاباً. لفتتنا ظلال العيون البنيّة في عرض ألكسا تشانغ Alexa Chung، حيث تم ابتكار مكياج العيون بظلال بنيّة مع الحفاظ على وجه نقيّ ونظيف. استخدم خبير التجميل اللون البني الداكن على الجفن ثم سحبه باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

ظلال بنيّة
ظلال بنيّة


الظلال الذهبية


لا أحد يستطيع أن ينكر مدى تأثير الظلال الذهبية على مكياج الوجه بشكل عام، فهي تزيد من إشراقه ووهجه. وقد بدت الوجوه مشرقة مع الظلال الذهبية في عرض مايكل كورس Michael Kors، حيث تم اعتماد مكياج العيون الدخاني بلمسات الذهبي المشرقة.

الظلال الذهبية
الظلال الذهبية


الظلال اللامعة


تماماً كالغلوس الذي نختاره لتزيين شفتينا، بدت الظلال اللامعة أشبه بالغلوس الذي غطى الجفون، وهي صيحة شبابية جريئة تزيد من حيوية مكياجك.
رأينا الظلال اللامعة في عرض كريستوفر كاين Christopher Kane حيث غطّت الجفن المتحرّك بالكامل، بينما ظلّ باقي مكياج الوجه طبيعياً.

الظلال اللامعة
الظلال اللامعة

شاهدي أيضاً:خطوات تطبيق مكياج ناعم على طريقة البلوغرز

 

إقرئي أيضاً 

أفضل كريم أساس من أجل تغطية كاملة

خطوات مكياج خليجي للمرأة السعودية...فيديو

مكياج ناعم..خفيف ومبهر في الوقت عينه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X