أزياء /للرجل

استوحي طلتك السبور من عمرو دياب

عمرو دياب على المسرح
عمرو دياب باللون الأبيض
إطلالة شبابية للنجمم عمرو دياب
عمرو دياب بإطلالة أنيقة
عمرو دياب عام 2009
عمرو دياب عام 2000
عمرو دياب عام 2004
عمرو دياب بإطلالة عصرية
عمرو دياب
عمرو دياب بأقمشة مطبعة
عمرو دياب بإطلالة كاجوال
عمرو دياب بإطلالة رياضية
الأبيض والدنيم

منذ أن بدأ النجم المصري عمرو دياب مشواره المهني، رسم لنفسه صورة لدى الجمهور بأنه ليس فقط من أكثر الأصوات نجاحاً، بل أيضاً من أكثر النجوم عصرية إذ أنه حافظ على إطلالاته المميزة والأنيقة العصرية بشكل ملفت جداً، طوال مشواره المهني.
ومن الواضح جداً أن الفنان عمرو دياب يحرص دائماعلى أن تكون إطلالاته، خاصة في أغانيه المصورة وأغلفة الألبومات، مثار انتباه وجدل.
وقد وصل الأمر بالكثير من معجبيه إلى حد اعتبار أن عمرو دياب هو النجم الوحيد الذي لا يتقدم في السن أبداً، بل هو دائماً صورة عن الحيوية والعصرية والأناقة.
وفي هذا السياق، جمعنا لكم بعض صور لإطلالات السبور الخاصة بالنجم عمرو دياب، التي يمكنكم أن تستوحوا منها إطلالاتكم العصرية الشبابية.


إطلالات عمرو دياب الحديثة

عمرو دياب بإطلالة كاجوال
عمرو دياب بإطلالة كاجوال


اللون الأبيض
يحرص النجم المصري على اختيار اللون الأبيض في الكثير من إطلالاته اليومية أو حتى في حفلاته وأغلفة ألبوماته. واللون الأبيض هو اللون الذي يعكس جمال بشرة النجم الأسمرمن دون أدنى شك، كما أنه من أكثر الألوان الرائجة مؤخراً والتي تعطي أي إطلالة الكثير من الأناقة.


الدنيم
الدنيم قطعة مهمة جداً في خزانة النجم عمرو دياب، فهي من القطع التي تدخل في الكثير من إطلالاته، إذ أنه من النجوم الذين يعتمدون على الدنيم في إطلالاتهم بالحفلات والمناسبات، ودون أدنى شك هذه الإطلالات تعطي لمسة شبابية وعصرية على أي إطلالة يعتمدها.


الجمع بين الرسمي والسبور
دائماً ما يجمع النجم بين الإطلالات الرسمية والسبور في آن، كأن يختار قميصا لإطلالة رسمية مع بنطلون سبور أو من الدنيم، ما يعطي الإطلالة الكثير من الحيوية والعصرية، وتظهره بأناقة لافتة.


إطلالات عمرو دياب على مدى السنوات الماضية

عمرو دياب عام 2009
عمرو دياب عام 2009


اللافت في أزياء النجم المصري عمرو دياب أنها ليست وليدة الساعة، بل يمكن الاعتبار أنه تماشى مع الموضة قبل حتى أن ينجح في الغناء، فقد ظهر منذ التسعينات حتى اليوم بإطلالات مذهلة على أغلفة ألبوماته، واللافت أن الموضة التي كانت رائجة حينها عادت إلى الواجهة من جديد، ويمكن أن نستوحي منها.

شاهدوا صور عمرو دياب بالسبور، واستوحوا طلتكم من إطلالاته المميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X