حبس أحمد الفيشاوي بسبب الامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا وهذه حقيقة هروبه من مصر؟

حكم نهائي على أحمد الفيشاوي بالحبس
لينا كشفت سابقا عن توتر علاقتها بوالدها
لينا لم تتمكن من وداع جدها فاروق الفيشاوي
أحمد الفيشاوي مع زوجته للرد على شائعة هروبه من مصر
أحمد الفيشاوي لا يملك خيارا إما الدفع أو الحبس
دعوى النفقة مقامة من لينا ووالدتها هند الحناوي
لينا ووالدتها هند الحناوي تقيمان في لندن
لينا عبرت سابقا عن محبتها الكبيرة لجدها فاروق الفيشاوي
لينا مع جديها فاروق الفيشاوي وسمية الألفي
لينا مع والدها أحمد الفيشاوي قبل اشتعال الأزمات
11 صور

أصدرت محكمة الأسرة بالخليفة حكما قضائيا بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس شهرا لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا لمدة سنة، ورد الفيشاوي سريعا على شائعة أكدت هروبه خارج البلاد عقب صدور الحكم، ونشر صورة له برفقة زوجته مؤكدا أنه في الطريق إلى العودة إلى مصر دون التعليق على الأزمات المتتالية بينه وبين ابنته.

شعبان سعيد محامي لينا ابنة أحمد الفيشاوي أكد انه أقام دعوى وكيلا عن هند الحناوي مطلقة احمد الفيشاوي أمام المحكمة للمطالبة بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع احمد الفيشاوي عن سدادها لمدة سنة.

 

وأضاف ان حكم حبس الفنان أحمد الفيشاوي نهائي ولا يمكن الطعن عليه ولا يوجد خيار إمامه إلا الدفع أو الحبس.

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن إلا أن والدها أحمد الفيشاوي أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهمها فيها بالإهمال في رعاية الأولى والزواج من آخر وطلب إسقاط الحضانة عنها لصالح والدته سمية الألفي ولكن الجدة لأم تدخلت في الدعوى ونجحت في الحصول على حكم قضائي بضم لينا إلى حضانتها، وعلى الفور أقام أحمد دعوى رؤية طلب فيها منع ابنته من السفر، وهو ما تسبب في غياب لينا عن حضور مراسم عزاء جدها فاروق الفيشاوي حيث تم تهديدها بعدم القدرة على مغادرة مصر واستكمال دراستها في لندن.

أحمد واجه عقب صدور الحكم شائعة قوية أـكدت مغادرته البلاد فور صدور قرار المحكمة، ولكنه نشر صورة جديدة له برفقة زوجته ندى الكامل وظهر الفيشاوي وهو متكئ على زوجته داخل الطائرة أثناء عودتهم من رحلتهما بالخارج وعلق قائلا: أثناء عودتي إلى بلدي مصر مع رفيقة دربي زوجتي وأعدكم بالعمل بجد أكبر عشر مرات للحفاظ على تراث والدي. شعور قوي وجاهز بدعم من زوجتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"