أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة وصديقها يروّجان الهيروين والكوكايين على المصايف

مخدرات
كوكايين
كوكايين

اختارت سيدة وصديقها المصايف لترويج الكوكايين والهيروين على بعض المصطافين، لكن الشرطة نجحت في رصد نشاطهما الإجرامي وألقت القبض عليهما، واعترف المتهمان أمام المباحث بأنهما لجآ إلى المصايف لترويج المخدرات؛ ليكونا في مأمن من أعين الشرطة.

وأفاد بيان أمني أن مباحث قسم شرطة أول شرم الشيخ بمديرية أمن جنوب سيناء، تمكنت من ضبط شاب في العقد الثالث من عمره رمز إليه «م. ك»، وبحسب بيان الشرطة فإنه عنصر إجرامي سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة وبتفتيشه عثر بحوزته على 65 جرام هيروين، و250 جراماً من الكوكايين ومبلغ مالي قدره 65 ألف جنيه، 3و هواتف محمولة أثناء استقلاله إحدى السيارات الملاكي، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وبتضييق الخناق عليه ومحاصرته بأدلة الاتهام اعترف عن مكان شريكته.

تتبعت المباحث تحركات المتهمة حتى نجحت قوة من مباحث قسم شرطة نويبع في مديرية أمن جنوب سيناء من ضبطها بإحدى نقاط التفتيش الأمنية، وبحوزتها 11 قطعة كبيرة لمخدر الحشيش بلغت 2 كيلو حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وكمية من الكوكايين، وذلك أثناء استقلالها سيارة أجرة، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنها اعتادت استقلال سيارات الأجرة لتهرب من ملاحقات المباحث.
وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في المخدرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X