عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس من وحي النجمات

مكياج على طريقة يارا
نانسي عجرم باللمسات البرونزية
مكياج بألوان النود على طريقة روؤى الصبان
مايا دياب بمكياج يبرز جمال العيون
مكياج لارا إسكندر
مكياج ناعم من دانييلا رحمة
سيرين عبد النور
مكياج نجوى كرم.

لطالما ألهمتنا النجمات بالكثير من صيحات المكياج المختلفة، ومنها بالطبع ما يمكن للعروس أن تطبق منها الكثير من الأفكار المختلفة، لإطلالة مميزة في يوم أحلامها.
ولأن كل نجمة لها أسلوبها الخاص في اعتماد صيحات المكياج، اخترنا لك مجموعة من النجمات العرب، لكي تستوحي منهن أفكار لحفل زفافك.

صور نجمات الخليج بمكياج عرائسي فخم

مايا دياب بمكياج يبرز جمال العيون


تعتمد دائما النجمة مايا دياب على مكياج يبرز جمال العيون، باعتماد الكحل الأسود فوق الجفن العلوي والسفلي، مع أيلاينر عريض يتناسب مع الرموش الكثيفة التي تعتمدها مايا.
وكذلك يمكنك اعتماد الكونتور الذي يبرز عظمتي الوجه بشكل صريح، مع أحمر الشفاه النود، حتى لا تبدين متكلفة للغاية، في يوم الزفاف.

مكياج مايا دياب
مكياج مايا دياب


مكياج برونزي من نانسي عجرم


بالرغم من اعتماد النجمة نانسي عجرم على صيحة مكياج اللامكياج، إلا أنها بدت مميزة مع المكياج بالألوان البرونزية وأحمر الخدود الخوخي ، واعتمدت نفس الدرجة فوق عيونها، وهي أحد الصيحات المميزة لمكياج صيف 2019، والتي يمكنك اعتمادها لإطلالة شبابية لعروس هذا الصيف.

مكياج نانسي عجرم
مكياج نانسي عجرم


مكياج بألوان النود من رؤى الصبان


أفضل ما يمكنك اعتماده هذا الصيف، هو تطبيق صيحات مكياج بألوان النود الناعمة، والتي تناسب كل الصبايا وكل ألوان البشرة، كهذا اللوك من رؤى الصبان مع أحمر الخدود البيج، وأحمر الشفاه النود، خاصة إن كنت تبحثين إطلالة تبدين بها بملامح طبيعية للغاية.

مكياج رؤى الصبان
مكياج رؤى الصبان


مكياج بألوان صيفية على طريقة نجوى كرم


أما إذا كنت تبحثين عن لمسات من البهجة، يمكن لهذا اللوك من النجمة نجوى كرم أن يلهمك أفكار عصرية لمكياج بحفل الزفاف، مع الكحل داخل العيون، واختيار كريم أساس بتقنية عالية يغطي أي عيوب للوجه، مع لمسة من أحمر الشفاه المات باللون البينك الزهري، للمسة شبابية.

مكياج نجوى كرم
مكياج نجوى كرم

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

للعروس: كيف تختارين الماسكرا الخاصة بك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X