لفة توربان بتفاصيل امامية
لفة توربان بفيونكة جانبية
لفة توربان بفيونكة جانبية
لفة توربان بسيطة
لفة توربان بستايل الكعكة
لفة توربان بتفاصيل امامية
لفة توربان بتفاصيل خلفية
لفة توربان بسيطة
9 صور

من أجمل لفات الحجاب بالنسبة للمحجبات هو التوربان، فهو مناسب للغاية في الربيع والصيف، ويمكن تنسيقه بكل سهولة مع ستايلات مختلفة من الملابس.
التربان هو من المنتجات الأنيقة، السهل ارتدائها، وأيضا يوجد منها أنواع وأشكال متنوعة، فيوجد منه التوربان المعتاد مثل ذلك المقدم من مدونة الموضة أسيا، أو حتى عمل ربطات توربان متنوعة من الإشاربات التقليدية.

لفة تربان بسيطة
لفة توربان بسيطة


تعد لفات الطرح بشكل التوربان من الربطات التي تعطيك جاذبية مع اخفاء شعرك كما تريدين. فهي تعمل كبديل للحجاب التقليدي وأيضا كإكسسوار رأس سواء كان بسيطا أو لفة كبيرة مميزة. استخدمي هذه القطعة من الإكسسوار للتعبير عن ذوقك الخاص وأيضا هناك مجالا كبيرا لإبتكار ربطات توربان جديدة.

لفة تربان بتفاصيل خلفية
لفة توربان بتفاصيل خلفية


لفات توربان من وحي الفاشينيستا ميريام

صيحة التوربان من أجمل الصيحات التي يمكن أن تتجه إليها المحجبة لكي تغير من إطلالتها من وقت إلى آخر، ولأن لفة التوربان لها الكثير من الأشكال التي لا تحصى، فاتجهت كثير من مدونات الموضة إلى ابتكار بعض اللفات الأنسب بالنسبة لهن، واليوم سنستعرض معا عدداً من لفات الفاشينيستا ميريام.

لفة تربان بستايل الكعكة
لفة توربان بستايل الكعكة


تتجه أحيانا ميريام إلى تنسيق التوربان بهيئة الكعكة وفي أحيان أخرى تختار لفات بسيط للغاية تتمثل في تطبيق الطرحة على الشعر وزمها كلها في اتجاه واحد إلى الجنب في أحيان أخرى تتجه إلى بعض لفات التوربان المعقدة. وفي هذه الحالة تختار طياتها إما في الجزء الأمامي أو في الجزء الخلفي من الرأس.


شاهدي صور الفاشينيستا ميريام ولفات التوربان المختلفة لها واستلهمي منها ما يناسب إطلالتك.

شاهدي أيضاً:لفة توربان سريعة 

 

تابعي أيضا:

طريقة وضع لفات حجاب عصرية بالسكارف الطويل

لفات حجاب جديدة لإطلالة لافتة

صور لفات حجاب جديدة من مدونات الموضة