أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. تونسي يحتفل بعيد ميلاد حُـفـرة احتجاجاً على إهمال البلدية!

تعبيرية
بعد أن أكملت الشهر دون إصلاح
الفرقة الموسيقية أمام الحفرة
احتجاجاً على إهمال الجهات المختصة
احتفل بعيد ميلاد حفرة احتجاجاً على الإهمال
عيد الميلاد من أمام الحفرة
احتفل بعيد ميلاد حفرة في تونس

يُقال بأن «شــرّ البلية ما يُضحك»، وربما يكون هذا الشرّ مُضحكاً حتى القهقهة في بعض الأحيان. هذا تماماً ما حدث في إحدى ضواحي العاصمة التونسية خلال الأيام القليلة الماضية، عندما أقدم أحد المواطنين على فِعل غاية في الطرافة والسخرية، ليلفت الانتباه إلى مشكلة في شارع مجاور لمنزله، وذلك عندما أحضر فرقة موسيقية شعبية كاملة، واحتفل بعيد ميلاد «حــفــرة» أكملت يومها الـ30 دون أن تقوم الجهات المعنية بالتحرك لردمها وإصلاح الشارع.



ووفقاً لما نقله موقع «سكاي نيوز» نقلاً عن وسائل إعلام محلية في تونس، فقد قام هذا المواطن بتنظيم عيد ميلاد للحفرة بوصفه نوعاً من الاحتجاج على إهمال الجهات المختصة بشأنها؛ حيث إن مقطع فيديو مصور للفرقة الموسيقية التي كانت تغني أغاني أعياد الميلاد للحفرة، انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعية، وحظي بالعديد من التعليقات والمشاهدات.

https://web. facebook. com/watch/?v=487082105526513

وذكرت وسائل الإعلام المحلية في تونس، أن الحفرة الكبيرة الموجودة بأحد شوارع ضاحية الكرم شمالي تونس العاصمة، ظلت مهملة منذ شهر كامل دون أن تقوم البلدية والجهات المختصة، بفعل أي أمر بشأنها لردمها وإصلاح الشارع. ومن جهته، علق فتحي العيوني، رئيس البلدية على مشكلة الحفرة خلال تصريحات له أدلى بها لإذاعة «موازييك إف إم إن»، أن الحفرة نتجت جراء أعمال تخص الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه، وهي التي من المفترض أن تصلح الحفرة، وهذا ليس من واجبات البلدية في هذه الحالة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X