الموافقة على حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي بشرط "عدم خلع ملابسه"

الموافقة على حفل محمد رمضان بعد تعهده بالظهور بطريقة لائقة
هل يقدم محمد رمضان أغنية نساي بدون سعد المجرد
هاني شاكر تلقى تأنيبا على السماح لمحمد رمضان بالغناء
محمد رمضان تعهد بالحفاظ على الأخلاق العامة
حفل محمد رمضان الأول أثار الكثير من الأزمات
محمد رمضان خلع ملابسه على المسرح
تصريح حفل محمد رمضان صدر بموافقة نقابة المهن التمثيلية
محمد رمضان يقدم حفله الغنائي الأول في الساحل
بوستر حفل محمد رمضان
محمد رمضان من أغنية إنساي
10 صور

وافقت نقابة المهن الموسيقية على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس، بصفته عضوًا في نقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابًا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، وتعهد محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق، وبما لا يتعارض مع قواعد النظام العام ولائحة نقابة المهن الموسيقية تفاديا لتكرار أزمة حفله الأول بعدما خلع ملابسه على المسرح.

يذكر أن الفنان محمد رمضان من حقه إحياء حفل غنائي بعد الحصول على تصريح نقابة المهن الموسيقية بصفته عضوًا عاملًا في إحدى النقابات الفنية، وتحصيل الرسم النسبي المقرر قانونًا.

 

وكانت نقابة الموسيقية قد انتهت قبل أيام من مناقشة إحدى الشكاوى ضد الفنان محمد رمضان بخصوص حفله القادم، وانتهت إلى تسوية كل الأمور المتعلقة بالحفل ومنح التصاريح اللازمة.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية تلقت نقدا شديدا بسبب السماح لمحمد رمضان بالغناء في حفلات عامة، خاصة وأنها تقوم بملاحقة كل نجوم المهرجانات قضائيا وحصلت على حكم بحبس أحدهم، وهو ما استدعى إصدار بيان عاجل من نقيب الموسيقيين هاني شاكر أكد فيه ان محمد رمضان ليس عضوا بالفعل في نقابة المهن الموسيقية ولم يخضع للاختبار أمام اللجنة الرسمية المكلفة بمنح تراخيص الغناء، ولكنه حصل على الترخيص القانوني بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية، وهناك لائحة داخلية لاتحاد النقابات الفنية المصرية، تمنح الأعضاء حق الحصول على تصاريح عمل من النقابات الثلاثة وهذا ما حدث مع محمد رمضان في نقابة الموسيقيين عندما تقدم للحصول على تصريح إقامة حفله.

 

وأكد المستشار الإعلامي للنقابة طارق مرتضى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق اللائحة، فكل نجوم الغناء يقدمون الأعمال الدرامية بموجب هذه اللائحة، كما أن عدد كبير من أعضاء نقابة المهن السينمائية ونقابة المهن التمثيلية قدموا حفلات غنائية.

وتدخل هاني شاكر سابقا لتوفيق أوضاع محمد رمضان بعدما أصدر الكليب الأول، وأعلن وقتها تحرك نقابة المهن الموسيقية من خلال لجنة الشؤون القانونية للتواصل مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان محمد رمضان، لترتيب الأوضاع القانونية للأخير ضمن تنسيق ما يعرف بالاتحادات الفنية، مشيرا إلي أن الغناء خارج سياق الأعمال الدرامية يحتاج ل"توفيق أوضاع" الممثل الشاب.

ووجه هاني تحذيرا للممثل الشاب محمد رمضان قائلا: أتمنى إنه يراعي ربنا في الشباب، لأنه في يوم من الأيام كلنا هنتحاسب على اللي قدمناه، وبقوله أنت فنان جميل وناجح، وياريت تهتم بالقيم النبيلة اللي عايزين نزرعها في نفوس الشباب

 

وتابع مؤكدا أن دور النقابة يتمثل في تطبيق الإجراءات القانونية والحفاظ على مصلحة الأعضاء، وليس مراقبة جودة الأعمال الغنائية، قائلا: مش سلطتي إني أقول ده حلو أو ده وحش، رأيي الشخصي أحتفظ به لنفسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"