فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هدى الخطيب ... والدة فوز ونور

هدى الخطيب
هدى الخطيب
هدى الخطيب
هدى الخطيب

تعكف الفنانة الإماراتية - المقيمة في الكويت – هدى الخطيب على تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد "جُمان"، الذي انطلقت كاميرات المخرج خالد جمال بالدوران لتصويره أخيراً.

ولفتت الخطيب إلى أنها تجسد في المسلسل دور البطولة، إلى جانب نور الغندور وفوز الشطي وناصر كرماني وعبدالله التركماني ومهند الحملي وليالي دهراب، فضلاً عن باقة أخرى من الوجوه الشابة.

معين شريف يطرح "حنيت" ويخوض تجربة التمثيل لأول مرة

كما أزاحت الغطاء عن ملامح شخصيتها الجديدة، قائلة: "أجسد دور منيرة، أم جُمان (نور الغندور)، ورزان (فوز الشطي)، وزوجي هو الفنان ناصر كرماني، حيث تدور الأحداث في خطوط درامية متشابكة وشديدة التعقيد، لتكشف في ما بعد عن طبيعة العلاقة بين الآباء والأبناء". وتابعت: "على مسار آخر، يؤدي الفنان عبدالله التركماني دور الأخ لمنيرة، والزوج للفنانة غرور، كما تشوب علاقتهما الكثير من الفتور والأزمات، بالإضافة إلى أمور أخرى يكابدها ابنهما هشام، (مهند الحملي)".

هدى الخطيب
هدى الخطيب



وعبّرت الخطيب عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في المسلسل، الذي يتوقع عرضه في مطلع العام المقبل، خارج الموسم الدرامي لشهر رمضان، مُلمحة إلى تلقيها نصوصاً عدة، لكنها لم تبدِ موافقتها أو رفضها لتلك العروض، حتى يومنا هذا.

يُذكر أن مسلسل "جُمان" من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، إذ يتناول جملة من الموضوعات الاجتماعية ذات البعد الإنساني، كما لا يخلو من قصص الحب والخيانة والفراق، وحكايات آخرى تسردها الأحداث على مدى 30 حلقة، هي أصل المسلسل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X