فن ومشاهير /أخبار المشاهير

توفيق عبدالحميد يكشف "لسيدتي نت" حقيقة تدهور حالته الصحية

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

 

حالة من الجدل الشديد، أثارها الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، الذي ظهر مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي؛ حيث تم تكريمه به بجانب عدد كبير من نجوم الفن من بينهم لطفي لبيب واسم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وظهر توفيق عبدالحميد وهو بحالة صحية أثارت قلق محبيه؛ حيث بدا عليه التعب بشكل واضح.

توفيق عبد الحميد يكشف إصابته بالانزلاق الغضرفي

من جانبه أكد توفيق عبد الحميد في تصريحات صحفية لسيدتي نت، أن حالته الصحية مستقرة بشكل كبير، وأنه مصاب منذ سنوات بالانزلاق الغضروفي، وهذا كان أحد أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية، وأن الأطباء طمأنوه على حالته الصحية بشكل كبير، وتمنى أن يعود إلى حالته الطبيعية كما كان.

سعادة كبيرة بالتكريم

وأعرب عن سعادته البالغة بالتكريم الذي حصل عليه، وقال إن أفضل شيء يشعر به الفنان في حياته هو التكريم، وحرص على توجيه الشكر لكل القائمين على مهرجان المسرح القومي بداية من الفنان أحمد عبد العزيز رئيس المهرجان، وحتى أصغر شخص بالمهرجان.

يشار إلى أن الفنان توفيق عبدالحميد قد اعتزل العمل الفني منذ ما يقرب من 10 سنوات، ورفض الكثير من العروض الفنية للعودة مرة أخرى للساحة، وكان آخر هذه العروض مشاركة عادل إمام في أحد أعماله الدرامية التي قدمها خلال السنوات الماضية بالموسم الرمضاني.

ولتوفيق عبدالحميد الكثير من الأعمال الفنية المميزة منها "أمير الظلام، وحديث الصباح والمساء، والناس في كفر عسكر، وفريسكا، وحضرة المتهم أبي، وكاناريا وشركاه، وأين قلبي، وأميرة في عابدين، وقاسم أمين"، وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة التي ترك من خلالها بصمة كبيرة في عقول محبيه.   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X