جمال /شعر وتسريحات

أعجبتك صبغات شعر باللون البني؟ اِلقِ نظرة على صبغات هؤلاء النجمات

Dakota Johnson داكوتا جونسون
Miranda Kerr ميرندا كير
Halle Berry هالي بيري
Emily Blunt إيملي بلانت
Elizabeth Olsen إليزابيث أوسلن
Jennifer Lopez جينفر لوبيز
Jessica Alba
Chrissy Teigen كريسي تايجن
Eva Mendes
بيلا حديد Bella Hadid
Anne Hathaway آن هاثواي

واحدة من أكثر الألوان التي تعتمدها الكثير من النجمات والصبايا أيضًا، هي صبغة الشعر باللون البني، مع التدرجات المختلفة منها، سواء بدرجات الهايلايتر، أو النحاسية، أو البني المتدرج.

والمميز بهذه الصبغة أنّ هناك الكثير من درجاتها التي تناسب الصبايا ذوات البشرة الفاتحة والبيضاء، وإن كنتِ تفكرين باعتماد هذا اللون، اِلقي نظرة أولًا على صور هؤلاء النجمات، بصبغة الشعر بهذا اللون.


بيلا حديد بألوان الكراميل

بيونسيه
بيلا حديد

يمكنكِ اعتماد هذه الدرجة المميزة من ألوان الكراميل المتدرجة إلى الأشقر الفاتح على طريقة بيلا حديد، مع خصلات الكيرلي، لتُبرز لون الشعر أكثر، مميزة للصبايا المراهقات، وتمنحهنّ لوك شبابيًّا.


بيونسيه بصبغة اللون البني الشوكولاته


تعتمد النجمة العالمية بيونسيه صبغة الشعر باللون البني، مع لمسات من الخصلات الهايلايتر التي تمنحها إضاءة أكثر لوجهها، بخاصة مع المكياج البرونزي الذي تعتمده كثيرًا، وتناسب هذه الصبغة تسريحات شعرها المختلفة، سواء تركت شعرها أملس، أو ويفي.


جنيفر لوبيز باللون البني الهايلايتر

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز


هذه الدرجة التي اعتمدتها نجمة البوب العالمية جنيفر لوبيز، مناسبة لكل الصبايا، ومثالية لذوات البشرة السمراء، بخاصة مع سمرة البحر التي نكتسبها في الصيف، ولتسريحات الشعر المختلفة التي تظهر فيها تموجات الهايلايتر.


إليزابيث أوسلن بالشعر البني مع أطراف الشعر الأشقر

إليزابيث أوسلن
إليزابيث أوسلن


لصاحبات الشعر الطويل يمكنكِ تجربة اللون البني مع خصلات الشعر فاتحة اللون كدرجات الأشقر الفاتح التي اعتمدتها إليزابيث أوسلن، مع شعركِ الطويل وتسريحات الشعر المفرودة، حتى ستبدو هذه التسريحة مميزة مع الكعكة المرتفعة العصرية هذا الموسم.


الظلال الفاتحة لخصلات الشعر على طريقة ميرندا كيير

 ميرندا كيير
ميرندا كيير


صبغة الشعر البني لا تحتاج منكِ الكثير من المجهود لإبراز جمالِك، بإمكانكِ بكل بساطة أن تضيفي لمسة من ظلال الخصلات الفاتحة باللون العسلي، كهذا اللوك من ميرندا كيير، لإضفاء الحيوية على وجهِك، وتمنحكِ بريقًا ولمسة شبابية.

إقرئي أيضاً 

تسريحات شعر أنيقة من وحي إيفا لونغوريا

قواعد ذهبية لحماية الشعر المصبوغ

صيحات شعر خريف 2019... هذه أبرزها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X