أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العثور على طفلة روسية على قيد الحياة بعد 3 أيام من فقدانها وسط الغابة

الطفلة الروسية زرينا أفغونوفا
المنقذون يسقون الطفلة الماء لحظة العثور عليها
تم نقلها إلى المستشفى على الفور
خلال عمليات البحث عن الطفلة الروسية
لحظة العثور على الطفلة في الغابة
شارك في عمليات البحث 1000 شخص
زرينا بين يدي أحد عمال الإنقاذ

بعد أن شغلت حكاية فقدانها الرأي العام في روسيا طوال الأيام القليلة الماضية، أعلنت لجنة التحقيق في مقاطعة «نيجني نوفغورود» الواقعة وسط البلاد، أن فرق الإنقاذ تمكنت من العثور على الطفلة المفقودة منذ قرابة الـ3 أيام بعد جهود مكثفة من البحث. وأشارت اللجنة، إلى أنها عثرت على الطفلة وهي لا تزال على قيد الحياة في إحدى غابات المقاطعة الروسية.

ووفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن عدد من وسائل الإعلام المحلية، فقد كانت الطفلة الصغيرة التي تدعى «زرينا أفغونوفا»، والتي لم تتجاوز من العمر الـ5 سنوات فقط، قد غادرت عصر الأحد الماضي 18 آب/أغسطس منزل عائلتها في منطقة فوزنيسكي حتى تبحث عن نبات الفطر، وبعد ذلك فقدت العائلة أثرها بشكل كامل دون أي علامة تدل عليها. وذلك قبل أن يتم العثور عليها مؤخراً وهي على قيد الحياة بعد عدة أيام من اختفائها في الغابة.

وتابعت وسائل الإعلام الروسية، أن ما يزيد عن الـ1000 شخص كانوا قد شاركوا في عمليات البحث المكثفة عن الطفلة الصغيرة، من بينهم أشخاص عاملون في هيئة التحقيق ووزارة الداخلية ووزارة الطوارئ. بالإضافة إلى عدد من العسكريين والمتطوعين من فرقتي البحث «ليزا آليرت» و«لينكس». وأشارت الصحف الروسية، إلى أنه تم استخدام عدد من طائرات الدرون المسيرة إلى جانب أجهزة تصوير حرارية وأجهزة رؤية ليلية ومركبات مائية وطائرات هليكوبتر، كل ذلك في سبيل العثور على الطفلة في أسرع وقت ممكن.

وكانت لجنة التحقيق الروسية، قد نشرت بياناً رسمياً جاء فيه، بأنه في يوم الأربعاء الماضي 21 آب/أغسطس، تمكنت فرق الإنقاذ والمتطوعين من العثور على الطفلة الصغيرة ذات الـ5 أعوام داخل إحدى غابات المنطقة. وأنه تم على الفور نقل الطفلة المفقودة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة. وأشار البيان إلى أن الطفلة كانت في حالة كبيرة من الإجهاد والتعب، وأنها الآن بين يدي الأطباء الذين يعملون على جعلها تستعيد عافيتها من جديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X