فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

جواد العلي يطلق أغنيته الجديدة "قلبي حلف"

جواد العلي
الفنان جواد العلي
الفنان جواد العلي
الفنان جواد العلي
الفنان جواد العلي
تغريدة الفنان جواد العلي عبر صفحته في تويتر
الفنان جواد العلي باللوك الجديد
الفنان جواد العلي
الفنان جواد العلي باللوك الجديد

عبر صفحته الرسمية على مدونة التواصل "تويتر"، أعلن الفنان جواد العلي عن إطلاق أغنية جديدة؛ حيث كتب: "السلام عليكم ... الحمد الله تم إصدار أغنيتي الجديدة قلبي حلف والآن موجودة على قناتي في اليوتيوب وأتمنى أن تنال إعجابكم والشكر لله أولاً ثم لكل من ساهم في هذا العمل جواد العلي".

الأغنية الجديدة "قلبي حلف" من كلمات الفارس وألحان السهب وتوزيع كرم أوكتان، وقد حصدت أكثر من 130 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها.

ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض

يُذكر أن الفنان جواد العلي عاد بعد فترة غياب امتدت لسنوات عن الإعلام والساحة الفنية، وفي عودته فاجأ جمهوره بصورة جديدة بدا فيها بشكل مختلف و"لوك" جديد؛ حيث لفت الأنظار بهيئته الجديدة التي تختلف عن الصورة المحفورة في مخيلة جمهوره والتي اعتادوا عليها، حيث بدا بملامح أكبر في العمر، مع تسريحة شعر شبابية رغم الخصلات البيضاء التي غزت شعره، وجاءت هذه الصورة تزامنًا مع طرحه -وقتها- أغنية بعنوان "ما يهمه" عبر "يوتيوب"، حيث تفاعل معها جمهوره بشكل واسع، وعبَّروا عن شوقهم الكبير له ولصوته الحنون، والآن يعود من جديد من خلال أغنيته الجديدة "قلبي حلف".

الفنان جواد العلي حقق جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بعد دخوله مجال الفن، ويُعد من أوائل الفنانين الذين أحدثوا طفرة في الموسيقى الخليجية؛ حيث خلط الموسيقى التركية بالعربية، وطرح عدة ألبومات غنائية متميزة تعاون من خلالها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أبرزها: "في هذا الزمن"، و"المعروف"، و"أحبك"، وآخرها: "متى تشتاق" في 2016.

أضف تعليقا

X