فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بسبب تمثال يشبهه تمامًا .. حسن حسني يتصدر مواقع البحث

تمثال حسن حسني
حسن حسني في أحد المشاهد
حسن حسني
حسن حسني
حسن حسني في مسلسل رحيم
حسن حسني

أثار تمثال للفنان الكبير حسن حسني ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت صورته، على عدد من الصفحات المهتمه بأخبار الفن، وتصدر الفنان الكوميدي مواقع البحث بعد انتشار صور التمثال.

حيث قام أحد النحاتين ويدعي محمود فؤاد، بنحت قطعة من الطين للفنان حسن حسني تقديرًا منه لفنه، وما قدمه طوال مشواره الفني الكبير الذي أقترب من 50 عامًا قضاها بين السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، وله الكثير من البصمات الفنية المميزة .

ونالت صورة التمثال التي نشرها محمود فؤاد إعجاب الكثرين، وأشادوا بما قام به هذا النحات، وأكد الكثيرون أنّ هذا هو التكريم الحقيقي الذي يصدر من الجمهور، بعيد عن تكريمات المهرجانات وغيرها من الفاعليات الفنية .

حسن حسني يتواصل مع النحات ويعده باستقباله في منزله

من ناحية أخرى تواصل الفنان حسن حسني مع النحات الشاب وشكره على هذا التمثل، وأعرب عن سعادته البالغة بهذا التمثال، ووعده بأن يستقبله في منزله عقب عودته من إجازة الصيف التي يقضيها حاليًّا بإحد القرى السياحية بالساحل الشمالي، ليستقبل هديته التي لم يرها حتى الآن إلا من خلال الصور.

ويُعرض لحسن حسني حاليًّا فيلم "خيال مأته" مع الفنان أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، وخالد الصاوي، ومنة شلبي، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، كما عُرض له مؤخرًا أيضًا فيلم "قهوة بورصة مصر" الذي قدم من خلاله دورًا مؤثرًا وأشاد به الكثيرون من نقاد الفن، ولكنه لم يحقق النجاح الجماهيري والمتوقع له .

وقدّم حسن حسني الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، منها "البدلة"، و"عقدة الخواجة"، و"تحت الترابيزة"، و"جحيم في الهند" و"حياتي مبهدلة"، و"كابتن مصر" وغيرها من الأعمال الفنية المميزة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X