فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تهاجم الأمم المتحدة بقوة.. تعرفوا على السبب

هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
الصورة التي نشرتها هنا شيحة
هنا مع طليقها احمد فلوكس

 

أعربت الفنانة هنا شيحة عن استيائها الشديد مما يحدث من حرائق في غابات الأمازون المطيرة، وقامت هنا بنشر صورة لحريق غابات الأمازون عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: "إنه لأمر مخيف أن غابات الأمازون أضخم الغابات المطيرة على وجه الأرض، والتي ‏تنتج 20% من أكسجين العالم، وتعد رئتي العالم بشكل أساسي، تحترق لمدة 16 يوماً متواصلة".‏

 

 هنا شيحة:غابات الأمازون تحترق دون تغطية إعلامية


وأضافت قائلة: "غابات الأمازون تحترق دون أي تغطية إعلامية، ماذا يحدث، ولماذا" ثم وجهت هنا شيحة الحديث ‏إلى صفحة الأمم المتحدة منتقدة: "ما الذي يحرك صفحتكم؟ القضايا المشهورة؟ أين أنتم عندما يكون الأمر ‏مهماً؟"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين أيدوها فيما قالت وتضامنوا معها في رأيها.

يشار إلى أن الفنانة هنا شيحة قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي قامت ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، سامو زين، سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

كما أعلنت الفنانة هنا شيحة خلال الأسابيع الماضية عن انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بعد زواج دام عدة أشهر، ولم تفصح هنا أو أحمد فلوكس حتى الآن عن سبب انفصالهما.   

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X