الترتان موضة خريف 2019..اختاري الأنسب لك

موضة الترتان من Philipp Plein
Gabriela Hearst
Nicole Miller
Hellessy
Coach 1941
Carolina Herrera
Anna Sui
Laquan Smith
Tory Burch
Badgley Mischka
Adeam
Elie Tahari
13 صور

تعود موضة الترتان كل عام لنجدها حاضرة في عروض الازياء. الترتان المعروفة بالمربعات أو الكاروهات، من الصيحات القديمة من زمن الستينيات والخمسينيات، لكن الفكرة في مدى سيطرة وجودها بعالم الأزياء، وبـ خريف  2019، كان لها النصيب الأكبر في السيطرة على كثير من القطع العصرية التي تعتمد في أساسها على الترتان، بخامات مختلفة ثقيلة وناعمة؟

Tory Burch
Tory Burch



شكلت طبعة الترتان جانب كبير من عروض الازياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 – 2020، فشهدت مدرجات العرض باقة منوعة من الأزياء الشتوية المتمثلة في المعاطف الطويلة، البناطيل، السترات والتنانير

 


نستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها من وحي العارضات.

 


- كانت التنانير الترتان نجمة أكثر من عرض، أبرزهم عروض فيليب بيلين Philipp Plein ونيكول ميلر Nicole Miller، الأول قدم تنورة ماكسي A Line نسقت مع بلوزة سوداء، أما التنورة الثانية فجاءت بحواف غير متماثلة ونسقت مع سويت شيرت مطبع وبوط أسود يعلو الكاحل.
- أبتكرت عدد من دور الأزياء المعاطف الترتان بموديلات فخمة، حولتها ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka إلى قطعة مسائية بتنسيقها مع بنطال أسود لماع وتوب أسود، وأعتمدت عارضة Gabriela Hearst تصميم رائع تميز بألوانه المرحة ونسق مع إطلالة سوداء.

Hellessy
Hellessy



- كالعادة سجل الكاب حضور كبير على منصات عروض ماركات عديدة، وقدمته ماركة Adeam بطبعة المربعات الرائجة وزود بجيوب جلد سوداء كبيرة ونسق مع قميص أبيض وتنورة بنية اللون.
- قدمت أسماء شهيرة مثل آنا سوي Anna Sui و Laquan Smith التايورات الترتان بتصاميم مبتكرة، ونسقتها في بعض الأحيان مع معاطف طويلة بألوان جريئة مثل الأحمر.

Coach 1941
Coach 1941


- لا يمكن تجاهل الحضور اللافت للبناطيل الترتان، نسقيها على غرار عارضات Hellessy وتوري بورش Tory Burch مع الكنزات الصوف عالية الرقبة.

شاهدي ايضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019

 

تابعي أيضا:

البيج أكثر الألوان رواجًا في خريف 2019

فساتين سهرة سواريه موضة خريف 2019

ألوان صبغات شعر لموضة خريف 2019