إكسسوارات شعر لعروس خريف 2019

إكسسورات للعروس
الدبابيس المعدنية
إكسسورات الورود
إكسسورات خريف للعروس
الإكسسورات الفيلفت
إكسسورات الورود
إكسسورات اللؤلؤ
تيجان الورود
إكسسورات لامعة
12 صور

عروس خريف 2019 من المفترض الآن أن تكون مشغولة للغاية في تحضيرات زفافها، فكلما يمر الوقت، والخريف يدق على الأبواب، بصيحاته الأنيقة والدافئة، والتي سوف تحظى بها عروس الموسم.
وبخصوص اطلالتِك، سوف نهتم بالتفاصيل الصغيرة، ولكنّ المهمة في مظهرِك، كاكسسوارات الشعر التي تضيف لمسة خاصة ومميزة باطلالتكِ ككل، وإليكِ التفاصيل.


الباندنا الميتالك للعروس الجريئCaption

اكسسوارات لامعة


من الممكن أن تجربي صيحة الباندنا اللامعة، مستوحاة من اطلالة فتاة الديسكو، اعتمديها كاطلالة ثانية بحفل الزفاف، سوف تضيف لمسة من البهجة لاطلالتكِ ككل، بخاصة إن كان فستانكِ بلمسة من الميتالك.


اكسسوارات الورود بكل تصميماتها

اكسسوارات شعر من الورد
اكسسوارات شعر من الورد


مازالت اكسسوارات الورود بتصميماتها المختلفة مستمرة معنا لللخريف المقبل، من الممكن أن تعتمديها مثلًا مع تيجان الورود كبيرة الحجم، والتي تتمتع بألوان الخريف الدافئة.
أو جربيها باكسسوار صغير الحجم ضعيه على أحد جانبي الشعر، أو مع تسريحة ذيل الحصان على جنب، لاطلالة مخملية.


ربطة الشعر الفيلفت


الفيلفت من الخامات المميزة في الخريف والشتاء، فمن الممكن أن تجربيها مثلًا برباط الشعر من الفيلفت، مع تسريحة الشعر المنسدل للوراء، أو حتى الشعر المرفوع، واختاريه بألوان انسيابية جذابة كالسومون والكريمي، ليناسب فستان الزفاف.


دبابيس الشعر من اللؤلؤ

دبابيس الشعر
دبابيس الشعر


من الصيحات التي سوف تستمر معنا للخريف القادم، هي دبابيس الشعر من اللؤلؤ، اعتمديها على أحد الجانبين، أو اختاري منها مشابك الشعر المختلفة ذات الأشكال الهندسية، للمسة لافتة للأنظار.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

ساعات من الماس تناسب فستان الزفاف

إكسسوارات شعر آخر موضة من اللؤلؤ العاجي

إكسسوارات لتسريحة الشعر المرفوع على جنب