عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياجي خليجي في عرسي من وحي الفاشينيستات

مكياج قوي على طريقة مرمر محمد
لولو العسلاوي بمكياج خليجي
مكياج قوي من نهى نبيل
مكياج فخم من دلال الدوب للعروس
دلال الدوب
مكياج خليجي ناعم من وحي دانا الطويرش
مرمر محمد

مكياجي خليجي في عرسي، إنه أول ما يخطر ببال العروس عن اطلالتها لحفل الزفاف، لكي تختار أجمل الصيحات التي تناسب العروس بعالمنا العربي، للظهور بشكل مختلف وجذاب يختلف عن يوم بحياتها، لأنّ يوم الزفاف بالطبع ليس كأيّ لحظة مضت.
والفاشينيستات اليوم أفضل ما يمكن أن يلهمنَكِ اطلالات عصرية في يوم الزفاف، وقد اخترنا لكِ أشهرهنّ في اعتماد صيحات المكياج المختلفة لتستلهمي بعض الأفكار.

مكياج عروس برونزي من نجمات العالم

 

مكياج ناعم مع أحمر الشفاه الغلوس على طريقة دانا الطويرش

 

دانا الطويرش
دانا الطويرش


إن كنتِ تبحثين عن مكياج خليجي، ولكنه يتميز أكثر بالبساطة قدر الإمكان، فيمكنكِ اعتماد هذا اللوك من الفاشينيستا دانا الطويرش، مع أحمر الخدود الخوخي، وظلال الجفون النود عند عظمتي الحاجب، مع لمسة لامعة من ألوان البحر الرائجة هذا العام، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس، هذا الستايل يناسب أكثر الصبايا اللاتي يمِلن للبساطة، لكن بالوقت نفسه يفضلن اللمسات العربية بإطلالتهن.


مكياج صريح ومترف من مرمر محمد

مرمر محمد
مرمر محمد


اما الصبيّة التي تبحث عن كل ما هو فخم ومترف للغاية، فيمكنكِ اعتماد المكياج الخليجي من مرمر محمد، كهذا اللوك الذي يعتمد على كونتور نحت الوجه بشكل واضح، مع أحمر الخدود اللامع بلمسات الهايلايتر، والأيلاينر المسحوب مع الرموش الكثيفة، لتنهي اللوك بأحمر الشفاه الصريح، لإطلالة جريئة.


مكياج أنيق من دلال الدوب

دلال الدوب
دلال الدوب


مدونة الموضة دلال الدوب، قد تعتمد المكياج الفخم، ولكنها تستخدم تكنيكًا بسيطًا أيضًا لتبدو أكثر طبيعية، كهذا المكياج بالألوان الأرجوانية اللامعة فوق ظل الجفون، مع أحمر الشفاه الذي يحمل الدرجات نفسها، للصبيّة التي تعشق كل ما هو جديد بعالم المكياج.


مكياج يُبرز العيون من نهى نبيل

نهى نبيل
نهى نبيل


إذا كنتِ تبحثين عن مكياج يُبرز جمال عيونِك، فجربي هذا اللوك من نهى نبيل، مع العيون المرسومة بالكحل الأسود، داخل الجفن السفلي، وفوق الجفن العلوي، وكذلك اعتمدت كونتورًا للوجه حاد ليُبرز جمال الصبيّة العربية، بينما أحمر الشفاه جاء فاقعًا ليلفت الأنظار.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مكياج عروس فخم من خبيرة التجميل السعودية منى النعمان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X