السفر إلى سويسرا: أماكن سياحية في إنترلاكن

السفر إلى سويسرا: أماكن سياحية في إنترلاكن
نظرة إلى أحد شوارع إنترلاكن السويسريَّة
إلى التزلُّج على الماء، والتجذيف بزوارق الـ"كاياك"، يُقدِّم هذا العنوان السياحي في سويسرا تجارب القفز بالمظلَّات
بلدة إنترلاكن السويسريَّة تشتهر ببحيراتها، ومنازلها الخشب القديمة
تجذب إنترلاكن في سويسرا هواة الطبيعة
5 صور

عند السفر إلى سويسرا، تجذب السياحة في بلدة إنترلاكن، التي تشتهر ببحيراتها، ومنازلها الخشب القديمة. وإلى التزلُّج على الماء، والتجذيف بزوارق الـ"كاياك"، يُقدِّم هذا العنوان السياحي تجارب القفز بالمظلَّات.
إنترلاكن نقطة مثاليَّة لمشاهدة المناظر الطبيعيَّة الأكثر جمالًا في وسط سويسرا، وذلك أثناء الإقامة في منتجع أنيق. علمًا بأنَّ إنترلاكن في سويسرا أصبحت المركز السياحي الرئيس لـ"برنيز أوبرلاند" أو منطقة "أوبرلاند" البيرنيَّة، الجزء الأعلى من "كانتون برن" في سويسرا.
 

 

أماكن السياحة في إنترلاكن


"هاردر كولم"

"هاردر كولم"، من أماكن السياحة المُفضَّلة لهواة المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة والرياضة


الإطلالات على البحيرات، ومنها "ثون" و"برينز" من سكَّة الحديد المُعلَّقة التي يرجع تاريخها إلى 111 سنة رائعة، وصولًا إلى "هاردر كولم"؛ المكان المُفضَّل للذوَّاقة، وهواة المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة، والرياضة، والمشي. ومن المطعم المُصمَّم على طراز فنِّ الـ"آرت نوفو"، تحلو المناظر العائدة لمنطقة "جونغفرو".


"هوهيويغ" Höheweg
 

يحضن هذا الشارع الرئيس في إنترلاكن الفنادق والمطاعم والمقاهي والحوانيت الصغيرة وأماكن السهر. وتقع "حديقة الصداقة" بجوار "فندق إنترلاكن" فيه، وعلى الرغم من صغر مساحة الحديقة المذكورة، هي أوَّل حديقة يابانيَّة في سويسرا، وأيضًا "هوهماتي بارك" البعيد دقيقة بالسيَّارة عن الشارع حيث تحلو المغامرة بالطائرة الشراعيَّة.
وفي "هوهيويغ"، قطار يأخذ السائحين في رحلة حول الأماكن السياحية في إنترلاكن.



"شنيج بلات"

القطار التقليدي في رحلة من "شينيغ بلات" إلى إنترلاكن


على بعد 5 دقائق من محطة "إنترلاكن أوست" للسكك الحديد، ينقل القطار إلى محطَّة "شينيغ بلات"Schynige Platte، فيما ينشد السائحون الذهاب إلى قمَّة الجبل ذي الإطلالات الرائعة على جبال الألب، وعلى قمم "إيجر" و"مونك" و"جونغفرو"، وكذلك بحيرة ثون. وهناك، يحلو المشي، ومراقبة النباتات الغنيَّة.

 

بحيرة "ثون"

مدينة "ثون" القديمة، مع إطلالة على البحيرة، وذلك في الجانب الغربي من إنترلاكن


على الجانب الغربي من إنترلاكن، هناك بحيرة "ثون"، التي تتمتَّع بشكل طويل وضيِّق، وتحيط بها الجبال. ويتمُّ الوصول إلى المكان بعد استقلال أحد القوارب التي تعمل على مدار العام في إنترلاكن، أو في الصيف على قارب يدوي المجذاف. وعند الزيارة، لا بدَّ من قضاء بعض الوقت أيضًا في مدينة ثون القديمة التي ترجع إلى القرون الوسطى، والدخول إلى القلعة المطلَّة على البحيرة، وفيها أسلحة ودروع من القرن الرابع عشر، ومفروشات وأثاث...


بحيرة "برينز"

نظرة إلى بحيرة بحيرة "برينز"



على الجانب الشرقي من إنترلاكن، تقف بحيرة برينز، التي تعلو سبعة أمتار عن بحيرة ثون، والأولى عبارة عن تجمُّع للمياه بين سلسلة جبال رينز غرات وفولهورن.
يحلو اكتشاف البحيرة في أحد القوارب التي تربط إنترلاكن بالبلدات المحيطة. ومن النشاطات في البحيرة: استئجار قارب الـ"كاياك"، والتجذيف...

 

تابعوا أيضًا:

أماكن السياحة في روما مغرية

استكشاف كرواتيا من رييكا الساحلية

ماليزيا وجهة السعوديين في الإجازة