أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المنتخب السعودي للسيدات يشارك في منافسات الثلاثي بالمونديال

فريق البعثة
الفريق في المطار
لاعبة أثناء المبارة
اللاعبات في البطولة
حماس الفريق في البطولة

لا يزال المنتخب السعودي للبولينج للسيدات يشارك في النسخة السادسة من بطولة العالم الجارية حالياً في لاس فيجاس الأمريكية، التي وصل إليها الثلاثاء الماضي، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البولينج السعودي.


وكانت البطولة قد بدأت في 22 أغسطس الجاري، وتستمر حتى نهاية الشهر في صالة ساوث بوينت بلازا.


ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في منافسات الثلاثي، التي سيتم نقلها مباشرةً على قنوات موقع البولينج العالمي اليوم الاثنين بعد الانتهاء من منافسات الفردي والزوجي، وتحقيقه مراكز متأخرة فيهما.


وعلى الرغم من عدم حصده أي نتيجة متقدمة حتى الآن، إلا أن أخضر البولينج للسيدات لا يزال في كامل حماسه، ويصر على تحقيق إنجاز مشرِّف، خاصةً أن روح الفريق وأدائه كان محط إعجاب الجميع.


يذكر أن أفضل مركز حققه المنتخب السعودي للبولينج للسيدات في هذه البطولة، كان من نصيب مشاعل العبدالواحد التي حصلت على المرتبة 74 من أصل 84 لاعبة، وغادة نمر التي حققت المركز 77 من أصل 92 لاعبة بحسب ترتيب المجموع العام، وفي مسابقات الزوجي التي شاركت فيها نهلة عدس، ومريم كروز، حققت اللاعبتان المركز 41 من أصل 46، بينما جاءت أماني الغامدي وهديل ترمين في المركز 44، في حين حصدت مشاعل العبدالواحد، وغادة نمر المركز 37 من أصل 44.


من جهته، نشر اتحاد البولينج تصريحاً لماريو جوزيف، مدرب المنتخب، حول هذه التجربة، قال فيه: "اللاعبات قطعن شوطاً كبيراً خلال فترة قصيرة، ووجودهن في هذا المحفل الرياضي الكبير إضافة غنية جداً، ستسهم في تطوير مهاراتهن، وتحفيزهن على تقديم الأفضل. المطلوب من اللاعبات تقديم صورة إيجابية عن المنتخب السعودي للسيدات، والاستفادة من اللعب مع لاعبات محترفات، وتنمية الروح الرياضية لديهن، وهذا بالفعل ما يفعلنه، وسعيدٌ جداً بهن ولهن".


جدير بالذكر أن المنتخب السعودي، يضم ستة لاعبات، هن: مشاعل العبدالواحد، غادة نمر، أماني الغامدي، نهلة عدس، مريم الدوسري وهديل ترمين، وقد أجرى معسكره الإعدادي في الرياض، كما شارك في ثلاث بطولات محلية مفتوحة في العام الجاري في الرياض، وجدة، والخبر في منافسات الفردي، والزوجي، والثلاثي، والفرق ويترأس البعثة السعودية بدر بن عبدالله آل الشيخ، وتضم الدكتورة رزان بكر، مدير الفريق، ووليد الدوسري، إداري الفريق، والإعلامي حمد الشغرود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X