اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عاصي الحلاني يعود بعد غياب 9 سنوات... أبو الوليد والوليد يشعلان مدارج قرطاج

عاصي الحلاني وابنه الوليد على مسرح قرطاج
عاصي الحلاني يعود لقرطاج بعد تسع سنوات
عاصي يرقص الدبكة على مهرجان قرطاج
الدبكة حاضرة في حفل عاصي الحلاني بقرطاج
عاصي الحلاني يشعل مدارج قرطاج
جماهير غفيرة كانت في انتظار عاصي الحلاني بقرطاج
الوليد يغني تحت نظرات فخر الاب
ابو الوليد و الوليد في حفل قرطاج
عاصي الحلاني في مسرح قرطاج
الاب و الابن على مسرح قرطاج
10 صور

غنّى الفنان اللبناني عاصي الحلاني ليلة أمس الأحد 25 أغسطس على مسرح قرطاج، ضمن فعاليّات الدورة الحاليّة لهذا المهرجان، بعد غياب أن غاب عنه لمدّة تسع سنوات، وكان آخر حفل لعاصي الحلاني على مسرح قرطاج سنة 2009.

وعرف الحفل نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، اذ غصّت المدارج بجمهور عاصي الحلاني وكان في أغلبه من الجنس اللطيف.

وقد اختار عاصي الحلاني أن يراوح في سهرته على قرطاج بين آخر أعماله الفنيّة و قديمه الذي يعود بعضه لفترة التسعينيات، مثل "واني مارق مريت"، و"يا ميمة جنب الخيمة".


الوليد الحلاني ...مفاجأة السهرة



في منتصف السهرة وبعد أن قدّم عاصي الحلاني مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، شرع في أداء أغنية "عم يسألوا" لابنه الوليد الحلاني، ثمّ توقّف برهة وخاطب الجمهور قائلًا: "شو رايكم نخلي الوليد يغنيها" ووسط هتاف وتصفيق الجمهور ظهر الوليد ابن عاصي الحلاني على المسرح، ليشرع في أداء أغنيته تحت أنظار والده الذي شاركه غناءها، بين الفينة والأخرى، ويربّت على كتفه .

وتشارك الوالد وابنه كذلك في أداء أغنية "مالي صبر يا ناس"، و قبلها غنّى الحلاني الابن موّالًا عبّر الجمهور عن اعجابه به بوابل من التصفيق والغناء.

واختار الابن الشابّ أن يصعد على مسرح قرطاج باطلالة تكاد تكون متطابقة مع اطلالة والده، الذي ارتدى بنطلولًا وجاكيت وتيشرت باللون الأسود.

وقال عاصي الحلاني خلال المؤتمر الصحافي بعد السهرة، إنّ صعود ابنه معه على المسرح كان صدفة "لأنّه بعطلة الآن"، وأضاف: نعم ممكن تعتبرو اني عم قدمو للجمهور" واستطرد قائلًا: "طبيعي قدمو للجمهور وإدعمو هذا ابني، واليوم هو غنّى مباشر وهذا امتحان كبير له...هو يمتلك موهبة وأنا أساعده ليطورها".


الصورة المثيرة للجدل


وبخصوص صورته الأخيرة مع ابنته والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، قال عاصي: "هذه صورة عادية.. نحن بشر مثل كل الناس، أنا لا أقرأ التعليقات السلبية أتركها لأصحابها... هناك أناس على السوشيال ميديا يبثون السموم أتركها لهم، لأنني لا أقرأ مثل هذه التعليقات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"