فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: هبة مجدي تكشف عن وجه ابنتها دهب لأول مرة هل تشبهها؟

هبة مجدي أخفت ملامح ابنتها لمدة عامين ونصف
دهب تتوسط والديها محمد محسن وهبة مجدي
هبة مجدي تؤكد أن العائلة أولا
هبة مجدي تقضي أول عطلة صيف مع عائلتها
الصورة الوحيدة لدهب منذ ولادتها
هبة مجدي انشغلت طوال الصيف بعرض مسرحية الملك لير
هبة مجدي واجهت سابقا شائعة طلاق
هبة مجدي اثناء الحمل في دهب
هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن
دهب لم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي الا بكفها الرقيق

بعد عامين ونصف من الاختفاء ظهرت أخيرا الصغيرة دهب برفقة والديها الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن، في كواليس عطلة صيفية قصيرة قامت بها العائلة استغلالا لتوقف عرض مسرحية الملك لير، وخطفت الصغيرة الأنظار من والديها واجمعت التعليقات أنها نسخة طبق الأصل من والدها ولم تحصل على أية ملامح من والدتها رغم أن الصورة لم تكشف إلا عن نصف وجهها فقط.

دهب ظهرت بملامح وجهها للمرة الأولى متسللة بين وجهي والديها، ونشرت الصورة عبر حساب هبة مجدي بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: العائلة أولا، في أول تعليق منها على شائعة الطلاق من محمد محسن والتي راجت مؤخرا وتصدى لها الزوج بتصريحات غاضبة أطلقها أثناء تواجده في المغرب.

 

وجاء التعليق الأول على صورة الصغيرة دهب من الفنانة نشوى مصطفى التي قالت: اسم الله دهب كلها باباها، وتوالت التعليقات وكلها موجهة لدهب، من المطربة مي كساب وروان عليان وجمهور هبة مجدي الذي أبدى دهشته من موقع الصغيرة في الصورة.

يذكر أن هبة مجدي حرصت على إبعاد طفلتها نهائيا عن مواقع التواصل الاجتماعي والتزم زوجها المطرب محمد محسن بالقرار، ولم تظهر الصغيرة إلا بعمر أسبوع واحد عندما نشرت هبة صورة لكف يدها فقط، ورفضت التجاوب مع طلبات جمهورها بنشر ولو صورة واحدة لوجهها، وعلقت مجدي على الصورة بقولها: دهب بتصبح عليكم.. يا رب احفظها واجعل ليها نصيب من اسمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X