Le Petit Marseillais تنثر جمال عطرها في بيروت

بيرناديت حديب وبياريت القطريب
ميريام سلامة وهنادي داغر
يارا ونور
6 صور

افتتحت شركة Le Petit Marseillais الفرنسية منتجها الجديد في صناعة جل الاستحمام وصابون غسل اليدين، في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك في فندق الموفنمبيك في 22 آب، 2019.


واجتمع عدد كبير من المهتمين بالجمال، وأصدقاء، وأهل الصحافة، ومدوّنين إلكترونيين ومؤثّرين اجتماعيين، للاحتفال بمنتجاتهم المفضّلة.


وبالعودة إلى المنتج، فهو مستوحًى من المكوّنات التي نضجت تحت دفء أشعّة شمس المتوسط، يؤمن Le Petit Marseillais بالأصالة، البساطة والمكوّنات الطبيعية. من الخزامى الذي يملأ الحقول، إلى الدرّاق الناضج المتدلّي من الأشجار، يجد Le Petit Marseillais المكوّنات الطبيعية لمنتجاته في بروفانس. ناقلةً الروائح الصيفية إلى بيروت، ملأت مجموعة المنتجات هذه الحدث في Le Palmier بالطاقة الإيجابية. فاستمتع المدعوّون بالموسيقى أثناء تذوّقهم أشهى الأطباق المحضّرة خصيصًا لهذا الحدث.


نُفيد بالذكر أنّ الشركة المذكورة بنت علامتها على شعار "أشعر جيدًا" Feel Good، التي تهدف إلى إرضاء توقعات المستهلكين. وصُمّمت المنتجات بمكونات طبيعية 100%، معطيةً المستهلك تجربةً استثنائية.

وبدأت قصة Le Petit Marseillais في ميناء مرسيليا المشمس، حيث جال مؤسِّس العلامة برنار لنجلي في سوق خارجي، منبهرًا بالصابون الحرفي المصنوع بزيت زيتون محلي. ومنذ القرن الـ19، يُعرف ميناء مرسيليا المشمس بالصابون الحرفي. ويجدLe Petit Marseillais أصوله في الأرض الغنية، والمناخ الدافئ الذي يعطي المنطقة مخزونًا كبيرًا من المكونات، مثل الزيتون المُرطّب، والزهور المعطّرة، والحامض الأًصفر والأعشاب النضرة.