لماذا غضب متتبعو سلمى رشيد من سفرها إلى أمريكا؟

رفقة والدتها
وهي تضع الحناء
من تجهيزات البيبي شاور
الفنانة سلمى رشيد
صورة جماعية للعائلة والأصدقاء في حفل البيبي شاور
شاركت حملها مع جمهورها
وهي ترقص فرحا رفقة شقيقتها
7 صور

وصلت المغنية المغربية سلمى رشيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل ولادة طفلها هناك.


ونشر صاحب حساب "حمزة مون بيبي" على الانستقرام، صوراً توثق لحظة وصولها إلى بوسطن الأمريكية بمعية زوجها حسن، فيما صب جل المعلقين جام غضبهم على "سلمى"، حيث قال أحدهم : "الوطنية تعني لك الفلوس بكل اختصار"، وقال آخر " صوركم مليئة بالأعلام المغربية لكن وقت الجد تظهرون على حقيقتكم".


بيبي شاور

بيبي شاور
بيبي شاور


وكانت الفنانة المغربية سلمى رشيد قد شاركت صوراً عديدة عبر حسابها على الانستقرام، من حفل "البيبي شاور" الذي أقامته بحضور أفراد أسرتها وأصدقائها، استعداداً لقدوم مولودها المنتظر والذي كشفت عن إسمه الذي اختارته له وهو" يانيس".
ووجهت سلمى رشيد الشكر لكل من ساعدوها في هذا اليوم، سواء في إطلالتها أو في ديكورات الاحتفال، وتوثيق تلك اللحظة السعيدة.


أعلنت عن حملها

شاركت حملها مع جمهورها
شاركت حملها مع جمهورها


وكانت المغنية الشابة قد أعلنت في أواخر شهر مايو الماضي عن خبر حملها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، إذ نشرت صورة لها ببطن بارز وعلقت عليها قائلة :" الحمد لله .. الله يتمم لي على خير ويحفظ جنيني غنولي ماما .. حبيت نشارككم معايا فرحتي لا تنسوني من دعائكم". لتكشف بعدها عن جنس طفلها ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه تحتفل ومن حولها أجواء الزينة باللون الأزرق وعلقت قائلة: نعم إنه صبي".


واحتفلت سلمى قبل أيام بوصول عدد متابعيها إلى 5 مليون متابع على "انستقرام" لتصبح بذلك واحدة من المشاهير المغاربة الأكثر متابعة على "انستقرام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"