روزانا اليامي ومها الصيعري نجمات زيجات شهر أغسطس

زفاف ديانا رزق
صورة من زفاف مها الصيعري
زفاف ديانا رزق
زفاف روزانا اليامي
زفاف روزانا اليامي
زفاف ذا روك
7 صور

مع نهاية كل شهر نقوم بإحصاء أهم الأعراس التي حصلت خلاله، ومع انتهاء شهر أغسطس 2019 قمنا بحصاد أهم زيجات المشاهير. إليك هذه القائمة لزيجات هذا الشهر:

موديلات فساتين زفاف كلاسيكية 2020

زفاف روزانا اليامي

روزانا اليامي
روزانا اليامي


عبر صفحتها على إنستغرام كشفت المذيعة السعودية روزانا اليامي عن زواجها، وفضلت عدم الكشف عن هوية العريس واكتفت بنشر صورة إلى جانبه وحرصت على إخفاء وجهه.واكتفت بنشر صور من جلسة التصوير الخاصة بها. وكشفت روزانا اليامي عن اسم العريس فقط الذي يدعى "خالد". ويبدو أن فستان الزفاف من تصميم الكويتي يوسف الجسمي حيث ظهر اسمه في فيديو خاتم الزفاف.


زفاف مها الصيعري

حفل زفاف مها الصيعري
كوشة مها الصيعري


تزوجت مها الصيعري وهي الناشطة السعودية التي نشطت على مواقع التواصُل الاجتماعي المختلفة، لا سيما الانستقرام وسناب شات، من رجل الأعمال جبران العوسجي الحبابي، وسط أجواء مميزة، أنيقة، وتمتاز بالهدوء، وذلك تبيّن واتَّضح في الصور التي تمّ نشرها وتاولها لحفل زفافها، على سناب شات من قبلها.


زفاف النجم ذا روك

حفل زفاف ذا روك
حفل زفاف ذا روك


تزوج النجم والمصارع صاحب لقب "ذا روك"، واعلن النجم خبر زفافه عبر نشر صورة على صفحته إنستقرام حيث علق قائلا "لقد فعلناها 19 آب/أغسطس". فقد تزوج ذا روك في جزيرة "هاواي" من حبيبته المغنية الاميركية لورين هاشيان بعد علاقة حب دامت لاكثر من 10 سنوات اثمرت عن ولادة طفلتان. وللنجم ذا روك ابنة عمرها 18 عاما من زواج سابق.


زفاف المذيعة ديانا خوري

حفل زفاف ديانا
حفل زفاف ديانا


تزوجت مذيعة قناة "اوربيت" ديانا رزق ، ونشرت صورها وهي بالفستان الابيض أرفقتها بكلمات مؤثرة أعلنت فيها عن زواجها بعد قصة حب حيث قالت: "سعيدة بزواجي من حب حياتي، ومنذ اللحظة الأولى التي التقينا فيها، أردتك أن تكون نصفي الثاني، وأشكر الله أنه جمعنا معاً بالموت والحياة والمرض والصحة". وارتدت فستان زفاف من تصميم إيلي صعب.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

موضة مميزة في فساتين زفاف2020