عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

هل تفكرين بحفل زفاف خارج بلدك؟ إليك هذه الوجهات الساحرة

تايلند
إيطاليا
نيوزلندا
وجهات فقامة حفل زفاف رائع
الوجهات الساحرة لإقامة حفل زفاف

إن كنتما تخططان لإقامة حفل زفافكما خارج بلدكما كما هو رائج في يومنا هذا، نقدّم لكما أكثر 7 وجهات جمالًا وإدهاشًا، عليكما أن تصطحبا ضيوف زفافكما إليها:

وجهة سياحية عربية لشهر عسل 2019

فرانشويك، جنوب أفريقيا

وجهات لشهر عسل مميز
وجهات لشهر عسل مميز


هذه المنطقة مثالية وفائقة الجمال، بمشاهد تصنّف بأكثر من خلابة، فقط على بعد 45 دقيقة من كيب تاون بالسيارة. محاطة بالجبال الشاهقة والآفاق المزهرة المذهلة، كما تتمتع بالمناخ المعتدل على مدار السنة، ومجتمع فنون مزدهر وبعض من أفضل مطاعم جنوب أفريقيا.


بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان


جمالها الطبيعي الاستثنائي والضيافة المزدهرة، هما من أهم أسباب الطلب المتزايد عليها، وهي خيار مثالي لعرس كاريبي خيالي.


مراكش، المغرب

وجهات لشهر عسل مميز
وجهات لشهر عسل مميز


مدينة مغربية نابضة بالحياة ، إذ تتمع المدينة الحمراء بروح سحرية وبهجة بوهيمية، تجعلها خيارًا مميزًا للعرائس المحبات للمغامرة، كما أنّ الهندسة المعمارية والحدائق في المدينة تشكل عوامل جذب باهرة، إضافة إلى أنّ الإضاءة الذهبية التي تجعل التصوير الفوتوغرافي لحفلات الزفاف رومانسية جدًّا.


كولورادو


تتميز كولورادو بالمناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة، التي تبدو ممتازة كخلفية لحفلات الزفاف، وهناك تلك المرافق والخدمات التي من شأنها أن تنافس حتى أفخم فنادق نيويورك، الخلوات الجبلية والمزارع الفاخرة تعطي للضيوف شعورًا مميزًا، مع وجود أماكن تتمتع بينابيع ساخنة في الطبيعة، وهناك الكثير من الأماكن للاسترخاء بعد كل هذا الاحتفال.


سان ميغيل دي الليندي، المكسيك


صُنّفت المدينة من قبل اليونسكو كموقع تراث عالمي، وهي الغنية باللمسة الرومانسية الاستعمارية، ومملوءة بالتقاليد الجميلة التي لم تُكشف للسياحة، الجزء الأكثر إثارة من حفل زفاف هنا في سان ميغيل، قد يكون العرض التقليدي في الشوارع المرصوفة بالحصى بواجهات ملونة، وفرقة مارياشي وموجيغانغاس، التي تُعرف أيضًا باسم الدمى اليدوية الكبيرة.


إيشيا، إيطاليا

وجهات لشهر عسل مميز
وجهات لشهر عسل مميز


إيطاليا مملوءة بوجهات مثالية وذات شهرة عالمية للزفاف، ولكن بها مناطق لم يتم اكتشافها كإيشيا، الجزيرة البركانية في خليج نابولي، والتي تتميز بجوّها الدافئ والمناخ المعتدل، إضافة إلى مأكولات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة.


بوكيت، تايلاند


لن ترى جمالًا طبيعيًّا مثل هذا في أي مكان آخر، وهناك الاحتفالات التايلاندية التقليدية السحرية، التي تشمل ما يصل إلى خمسة رهبان يلفون العروس والعريس، في طوق يرمز إلى الجمع بين اثنين، إضافة إلى الموسيقى التايلاندية والرقص، وحتى ركوب الفيل، والشواطئ البيضاء، واستكشاف الأضرحة الصينية القديمة.

شاهدي ايضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

هل تفكرين بزيارة الهند خلال شهر عسلك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X