فساتين خطوبة كشكش لإطلالة مميزة لعروس الموسم

فساتين خطوبة من الكشكش من Alberta Ferretti
Giambattista Valli فساتين خطوبة كشكش من
Iris van Herpen
Dundas
Giambattista Valli
فستان خطوبة قصير من Alberta Ferretti Limited Edition
فستان قصير من Elie Saab
فساتين خطوبة كشكش
فساتين خطوبة كشكش
11 صور

لاشك أنّ موضة الفساتين الكشكش ظهرت بشكل كبير في الأعوام الماضية، ويبدو أنها حازت على إعجاب الكثير من الصبايا والمشاهير أيضًا، فلن نجد حدثًا كبيرًا أو مهرجانًا إلّا ونرصد الكثير من اطلالات النجمات بإحدى فساتين الكشكش، فهو من الصيحات اللافتة للأنظار، وهو ما يجعله مثاليًّا لفساتين الخطوبة.
فالعروس بحفل خطوبتها ولحظة التعارف الأولى بين أهل العريس، تحب أن تتألق كالنجمات في المهرجانات، لهذا لا بد أن تلقي نظرة على فساتين الخطوبة الكشكش، التي سوف تكون خيارًا جيدًا لاطلالاتِك.

موديلات فساتين زفاف كلاسيكية 2020

فساتين خطوبة كشكش بصيحة الكتف الواحدة

فساتين خطوبة كشكش
فساتين خطوبة كشكش


من التصميمات المميزة والكلاسيكية التي تناسب الصبيّة الناعمة، هو هذا الموديل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti Limited Edition، باللون الفوشي، مع خامة التول المنسدلة، والكشكشة الطبقية التي تزيدكِ طولًا ورشاقة، بالإضافة إلى الكشكشة على الكم الخاص بالفستان.


فساتين كشكش قصيرة لاطلالة غير تقليدية

فساتين خطوبة كشكش
فساتين خطوبة كشكش


أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد فستان قصير، فما رأيكِ بتصميم مخملي مع لمسة من الكشكش من بعض الخصر، بالإضافة إلى اللمسة الفوضوية على الجزء العلوي، تمنحكِ اطلالة راقية وأنثوية، كالموديل من إيلي صعبElie Saab ، مع اللون الأحمر الجريء.


فساتين خطوبة كشكش قصيرة من الأمام

فساتين خطوبة كشكش
فساتين خطوبة كشكش


هذا الفستان المميز من Giambattista Valli غيامبتيستا فالي، من التصميمات التي تناسب حفل خطوبتكِ بشدة، فمع التصميم القصير من الأمام والطويل من الخلف، والكشكش على الذيل، سيجعلكِ بالفعل وكأنكِ نجمة تسير على السجادة الحمراء.


فساتين خطوبة من الكشكش بالكامل

فساتين خطوبة كشكش
فساتين خطوبة كشكش


أما إذا كنتِ تتمتعين بشخصية جنونية وجريئة، فلِمَ لا تفكرين بهذا التصميم من Iris van Herpen، المُصمم بالكامل من الكشكش، لاطلالة خاطفة لكل الحضور.


بهذا الألبوك إليكِ موديلات فساتين خطوبة كشكش لاطلالة مميزة لعروس الموسم.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

فساتين زفاف ضيقة وناعمة للعروس الرشيقة